السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء سويدان عن طلاقها من حسين فهمي: عمل حاجات ميعملهاش شاب صغير (فيديو)

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 09:14 م
لقاء سويدان وحسين
لقاء سويدان وحسين فهمي


 

حلت الفنانة لقاء سويدان ضيفة على برنامج قعدة ستات الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة ألفا وتحدثت خلال اللقاء عن أسباب ارتباطها بالفنان حسين فهمي وبعض الصعوبات التي واجهتها معه.

 



سبب زواج لقاء سويدان بـ حسين فهمي


وقالت لقاء سويدان أن سبب ارتباطها بالفنان حسن فهمي ليس وسامته ولكن لأنها تعرفت إليه بشكل مقرب خلال تعاونهما معا في عمل فني واكتشفت أنه يفعل أشياء لم يفعلها شخص في سنها أو أصغر منها.

 

وأشارت لقاء سويدان أن حسين فهمي كان سي السيد في المنزل ويضع قوانين ليس فيها نقاش من ضمنها عدم الخروج مع صديقاتها بمفردها، كما أنه كان شديد الغيرة عليها قائلة: "كان بيغير عليا أكتر من غيرتي عليه بكتير واتفقنا نعيش مع بعض كأننا متصاحبين لكن في الحلال".

 



آخر أعمال حسين فهمي 

 

جدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنان حسين فهمي هو فيلم الإسكندراني الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي وحقق الفيلم نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي.



 

حسين فهمي يكشف سر رفضه المشاركة في فيلم الإسكندراني 

 

علق الفنان حسين فهمي عن  سبب رفضه في البداية المشاركة في فيلم الإسكندراني وحبه الكبير لمحافظة الإسكندرية وذلك خلال تصريحات تليفزيونية سابقة.

 

وقال الفنان حسين فهمي أنه رفض في البداية المشاركة في فيلم الإسكندراني وأوضح للمخرج خالد يوسف أن الدور لا يناسبه، لأنه لأول مرة يجسد شخصية شخص يوناني، ولكن المخرج خالد يوسف أقنعه بالدور، قائلا: لو الدور معجبكش متكلمتيش تاني.

 

وأشار الفنان حسين فهمي أن واحد من أسباب مشاركته في الفيلم هو حبه الكبير للأسكندرية ، لافتاً أنها جامعة لكل الجنسيات ولها سحرها، والإسكندراني يعتبر نفسه صاحب جنسية خاصة

 



اقرأ أيضا..


ads