الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين توجه رسالة خاصة إلى تركي آل شيخ

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:59 م
مي عز الدين وتركي
مي عز الدين وتركي الشيخ


 

حرصت الفنانة المصرية مي عز الدين على توجيه رسالة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام إلى المستشار تركي آل شيخ وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه حفل الليالي المصرية السعودية بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن على مستوى الوطن العربي.

 



رسالة مي عز الدين ل تركي آل شيخ

 

وقالت مي عز الدين في رسالتها: ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ علي الحفل و تقديرك لينا و حبك للفن المصري نورت مصر و الف شكر لوزيرة الثقافة المصرية الاستاذة نيفين الكيلاني علي التعاون ده دي حاجة تفرح... شكر أخير لشركةbenchmarkksa علي تنظيم وجمال الحفل .. ألف شكر للجميع كانت ليلة جميل".

 

إطلالة مي عز الدين في حفل ليالي سعودية مصرية

 

وخطفت مي عز الدين الأنظار بجمالها خلال تواجدها في حفل ليالي سعودية مصرية، حيث طلت بفستان أسود طويل وتسريحة شعر منسدلة مع بعض التغيرات في لون شعرها مما زادها جمال وأنوثة، واعتمدت على مكياج هاديء وبسيط برز ملامحها الجميلة والناعمة.

 

ويعد هذا الظهور من المرات القليلة التي تطل فيها مي عز الدين خلال حفلة، فهي معروفة في الوسط الفني بظهورها القليل وحبها للمكوث في منزلها بجانب عائلتها.

 



مي عز الدين تسترجع ذكرياتها مع الفنان محمد فؤاد

 

كما وثقت مي عز الدين تواجدها ببعض الصور التذكارية مع الفنان محمد فؤاد ليسترجع ذكرياتهم سوياً منذ نجاحهم سوياً في فيلم رحلة حب الذي حقق نجاحات ساحقة وأحدث تغيراً كبيرا في السينما المصرية.

 

وحظت صور الفنان محمد فؤاد والفنانة مي عز الدين على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الدين أعربوا عن اشتياقهم للثنائي وترقبهم اعمل يجمعهم سوياً.



 

اقرأ أيضا..


ads
ads