الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرح برومو «العتاولة» بطولة أحمد السقا وطارق لطفي (فيديو)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 01:31 م
العتاولة
العتاولة

حظي مسلسل العتاولة على إشادات كبيرة من قبل الجمهور وذلك بعد لحظات من كشف منصة شاهد عنه تمهيداً لعرضه على شاشتها في رمضان 2024.

 


وتناول البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة جرعة من التشويق والإثارة حول العلاقة بين الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، وظهر من خلال الإعلان أن العمل سيقام معظم مشاهدة على مدينة الأسكندرية.

 



أحداث مسلسل العتاولة

 

وتدورأحداث العمل في إطار درامي تشويقي حولصراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن.

 

ويشارك في بطولة كلا من الفنان أحمد السقا. الفنانة زينة. الفنان باسم سمرة، طارق لطفي مي كساب وغيرهم.

 



المخرجة ساندرا نشأت تروي موقف بطولي لأحمد السقا 

 

كشفت المخرجة ساندرا نشأت عن موقف بطولي للفنان أحمد السقا في لوكيشن التصوير بعد تعرض مصور يدعى عمر لابتلاع لسانه ليسارع السقا في تقديم الإسعافات الأولية لينقذه من الموت الحقيقي.

 

وقالت ساندا نشأت عبر تصريحات لبرنامج دقيقة نفهم : "السقا كان بيمثل وكان معانا واحد مصور اسمه عمر بلع لسانه، متعرفش السقا شافه إزاي لقيته بيجري، ومسك عمر وطلع لسانه برا وعمر فاق".

 



آخر أعمال أحمد السقا

 

شارك الفنان أحمد السقا خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل حرب وهو مسلسل مكون من 15 حلقة عرض في الجزء الثاني من رمضان وحقق نجاحا كبيرا وأصداء واسعة، تدور أحداثه حول حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

 


اقرأ أيضا.. 

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض


ads
ads