الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان.. أحمد زاهر يدفن مي عمر حية في نعمة الأفوكاتو (فيديو)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 07:37 م
نعمة الافوكاتو
نعمة الافوكاتو

طرحت الشركة المنتجة البرومو التشويقي لمسلسل "نعمة الافوكاتو"، بطولة الفنانة مي عمر وأحمد زاهر، وتضمن المسلسل على العديد من الأحداث المشوقة.


أحمد زاهر يدفن مي عمر حية

ظهر في البرومو التشويقي لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" احمد زاهر بدور "صلح" وهو يقوم بضرب مي عمر "نعمة" ودفنها حية بين الجثث.


برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو

في وقت سابق، طرحت منصة شاهد البرومو التسويقي لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر وإخراج محمد سامي، استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني 2024، والذي تدور أحداثه في إطار درامي  اجتماعي.

وحظى الإعلان على تفاعل كبير من قبل الجمهور حيث أشادوا بتفوق الفنانة مي عمر على نفسها بعد أدائها القوي في الإعلان الذي شهد معاناتها وبكائها الشديد متقنة الدور بحذافيرة وبتغييرات وجه واضحة تعكس المعاناة الحقيقية التي تعيشها مما ساعد على وصول مشاعرها وأدائها بسلاسة إلى الجمهور.

 قصة وأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي  اجتماعي حول محامية اسمها نعمة هي شخصية جديدة تقدمها مي عمر لأول مرة في الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر وتتصاعد الأحداث لتكشفلنا مفاجآت عديدة.


 
يشارك في بطولة المسلسل كلا من مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوي، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.
 


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

 

ads