الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 24 فبراير 2024

السبت 24/فبراير/2024 - 04:31 م
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم السبت 24 فبراير 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب





يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية حكيمة، كما يتسم بالمرونة ويجيد حل كل المشكلات.

تستطيع بمرونتك وذكائك وحكمتك إيجاد ملايين الحلول لأى مشكلة تواجهك، لذلك يستعين بك جميع زملائك في كافة المشاكل التي تواجهم.

تعيش حالة من الاستقرار والحب خلال هذه الفترة مع شريك حياتك، وذلك لإخلاصك وحبك له وحرصك على التقرب منه والتودد له.

تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت بسبب اتباعك لنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة.


 

برج الدلو




يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الكرم والطموح الذى يدفعه للبحث عن أفكار جديدة ومختلفة تساعده على النجاح والتفوق.

يجب عليك خلال الفترة المقبلة أن تؤمن بنفسك وبقدراتك، وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق ومنافسة زملائك بشرف.

اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك، وإياك وأن تثير المشاكل معه، كما عليك بالإكتفاء به والتودد له بين الحين والآخر حتى يشعر باهتمامك به.

حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك وأن تعود للإفراط في تناول الأطعمة الدسمة التي تسببت في إصابتك بالسمنة.


 

برج الجدى



يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتي منها إلتزامه بالقواعد والقوانين طوال الوقت، وحبه الشديد لعمله وحرصه على إتقانه.


اسعَ ولا تتوقف عن السعي أو تتكاسل حتى تصل لما كنت تحلم به طوال الوقت، كما عليك بوضع خطة تساعدك على النجاح.

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في كافة صفاتك الشخصية حتى تستطيع أن تكون معه أسرة صغيرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

احصل على قسط كافٍ من النوم بشكل يومى، وحافظ على صحتك النفسية من خلال ممارسة تمارين اليوجا حتى تشعر بالسعادة.



برج العذراء




يتسم مولود برج العذراء بإهتمامه بأدق التفاصيل وحبه الشديد لعمله، وحرصه على توجيه النصائح على هيئة إنتقادات لاذعة.

إياك والتسرع في اتخاذ أي قرار خلال الفترة المقبلة، حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء وتصل للمكانة التي تحلم بها.

احرص على التعاون مع شريك حياتك في كل شيء حتى تشعر معه بالسعادة وتعيش في أجواء أسرية مستقرة خالية من المشاحنات.

احرص على تناول عصائر الفواكه الخالية من السكر حتى تحافظ على رشاقتك، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى.



برج الحمل




يشتهر مواليد برج الحمل بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب وسريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل.

احصل على إجازة من العمل واستمتع بيومك ولا تقلق كثيرًا عندما يتعين عليك رسم خطة لأن الإدارة في مكان عملك معجبة جدًا بإنجازك لمهامك وقد تحصل على ترقية قريبًا.

من الضروري أن تتمهل في حياتك العاطفية، لقد كنت تتعامل مع كل المشاعر بدرجة عالية من الحده، لذلك عليك أن تأخذ الأمور ببطء اليوم.

أنت بحاجة لنظام غذائي صحى مناسب لك، لتجنب السمنة، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لعمرك وصحتك.



برج الثور




يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في إنفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء.

ستستعيد بعض ثروتك المفقودة بشكل غير متوقع تمامًا حتى تتمكن بسهولة من الوفاء بجميع التزاماتك المالية، و أنفق بحكمة لأنه على الرغم من نفاد هذه الأموال، فلن يتم الوفاء بالتزاماتك بهذه السهولة يجب عليك أيضًا الاحتفاظ ببعض المبلغ جانبًا للادخار.

بالنسبة لأولئك المتزوجين، قد يبتهجون لتحقيق إنجاز شخصي،  مثل إكمال عام آخر من العمل الجماعي أو قد يولد طفل جديد في أسرهم.

حاول أن تهتم بشرب المياه والعصائر الطبيعية لتجدد نشاطك وحيويتك، من جديد وابتعد عن الوجبات الغذائية الجاهزة والتي تحتوى على زيوت ودهون واهتم بتناول الخضروات والفواكه.



برج السرطان




يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيون جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

هذا هو الوقت الذي سيؤتي فيه مثابرتك وعملك الجاد ثماره سوف يلاحظك رؤسائك وسيُعرض عليك مكانة أفضل، فحياتك المهنية على وشك الإنطلاق الآن تأكد من استغلال هذه الفرصة إلى أقصى حد.

قد تكون لديك موهبة إثبات وجهة نظرك، لكن ذلك سيؤدي إلى إبعاد شريك حياتك،  فأمنحه الحب .

حاول أن تقلل من وزنك وتتابع باستمرار مع الطبيب ليصف لك خطة رجيم مناسبة لوزنك وصحتك، وعليك أن تبتعد عن الأكلات التي تحتوى على دهون وزيوت ومقليات وتستبدلها بالخضروات والفواكه.



برج الجوزاء




برج الجوزاء هو أشهر الأبراج الهوائية، ويستمر في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو وبسبب كونه برج هوائي فإنه مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة وهو من الأبراج التي لا يسهل عليها أن تتخذ قرارات.

يجب أن تظل يقظًا أو حتى متمردًا إذا لزم الأمر، من أجل مصلحتك حتى تتجنب إرتكاب أى أخطاء يصعب التراجع عنها.

تعيش حالة من الحب والرومانسية مع شريك حياتك، وتطورات جديدة في حياتك معه، فحاول أن تستغل ذلك وتعترف له بمخاوفك وتضعوا سويا خطة لحياتكما المستقبلية.

احصل على قسط وافر من النوم وتناول الطعام الصحى حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة.

 

برج القوس




برج القوس من الشخصيات التي تجيد التعامل بشكل جيد، أيضًا يمتلك طموح عالي وقادر على اتخاذ القرارات، ومحب للحياة ودائماً ينظر للجانب المشرق و محب للسفر .

حافظ على مكانتك في العمل وابتعد عن الدخول في الأحاديث الجانبية وتجنب الدخول في أي مشكلات تعوق حركة العمل خلال الفترة المقبلة.

تخلص من أي مشكلات حدثت فى الماضي وحاول ألا تربط حياتك الحالية بحياتك الماضية وتعلم من اخطائك، وتجنب الدخول في أي خلافات.

اليوجا من افضل التمارين التي تساعد في التخلص من الطاقة السلبية، أيضًا تناول كميات مناسبة من المياه وتخلص من أي  دهون في الجسم، وحافظ على اتباع صيام متقطع.


 

برج الحوت




الكرم من أبرز الصفات التي يمتاز بها برج الحوت، أيضًا هو من الشخصيات التي يمكنها العيش تحت أي ظرف والتعايش مع الظروف المختلفة،  وهو شخصية مرحة، ومحبة للحياة، والسفر والإبداع والطبخ.

تحصل على أرباح هائلة من مشروعك الشخصي، لذلك عليك التخلص من أي قلق وخطط من جديد لكي تكسب المزيد من المال في الفترة المقبلة.                                                                                 

تبادل الحب مع شريك حياتك وتخلص من أي ضغط نفسي وتجنب الدخول في أي علاقات تتسبب في  تعبك  أو تؤثر على  حياتك، وتبادل الحب مع عائلتك.

تناول المياه بكميات كبيرة لكي تحصل على صحة أفضل في الفترة المقبلة، ومارس التمارين الرياضية، وتناول الخضراوات والفاكهة و ابتعد عن تناول المشروبات الغازية.           


 

برج الأسد



يشتهر مولود برج الأسد بعدة مميزات، بشخصية قوية يمكن الاعتماد عليه ومحب للحياة، ويجيد الإلتزام بالمواعيد، ومحب لممارسة الرياضة، وقادر على خطف الأنظار بقوة.

حافظ على هدوئك خلال الفترة المقبلة وتخلص من القلق، لكي تحصد نتائج مرضية تؤهلك من الحصول على مكانة جيدة في العمل خلال الفترة المقبلة.

ابتعد عن الدخول في أي خلافات تتسبب في حدوث أزمات بينك وبين شريك حياتك في الفترة المقبلة، وتجنب أي شىء  يتسبب في تعكير صفو حياتك.

انت بحاجة للراحة النفسية خلال الفترة الحالية من خلال ممارسة تمارين اليوجا وتناول أكلات صحية خالية من الدهون.


 

برج الميزان




يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج الهوائية المثيرة للاهتمام والتي يحكمها كوكب الزهرة، وهو الكوكب المسؤول عن الجمال والمال، لذا يعرف بأنه جميل الملامح، وعاشق للفن وسماع الأغاني.

تعامل بثقة مع زملائك في العمل وتخلص من القلق والتفكير السلبي، أيضًا تجنب الدخول في أي مشكلات، وحاول أن تضع خطة جيدة تمكنك من الحصول على مكانة أفضل.

حاول أن تخطط من أجل إسعاد شريك حياتك في الفترة المقبلة، وحاول الا تكون مصدر ضغط نفسي له، أيضًا التزم بالقواعد في العلاقة وحافظ على تبادل الاحترام.

ولتنعم بصحة جيدة ابتعد عن السهر لفترات طويلة وحاول أن تنظم يومك في الفترة الحالية، وتناول كميات مناسبة من الماء والسوائل.







ads