الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من حسام حبيب بعد غناء طليقته شيرين عبد الوهاب لأغنية كدابة

الأحد 25/فبراير/2024 - 08:02 م
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

علق الفنان حسام حبيب على قيام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب لأغنية "كدابة"، والتي طرحها مؤخرا، خيث قام بإعادة نشر المقطع الذي ظهرت فيه طليقته وهي تغني على حسابه الرسمي.



أول تعليق من حسام حبيب بعد غناء شيرين عبد الوهاب كدابة

أعاد حسام حبيب نشر مقطع الفيديو التي غنت فيه الفنانة شيرين، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقام بوضع قلب.

وكانت شيرين عبد الوهاب أثارت حالة من الجدل الشديد على السوشيال ميديا بعد ظهورها في فيديو على هامش حفلها في لبنان الذي أقيم مساء أمس السبت ، وهي تغني أغنية كدابة لحسام حبيب الذي طرحها مؤخراً.

وحظى الفيديو على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب الجمهور عن دهشتهم وزادت التساؤلات حول السبب الذي يدفعها لغناء الأغنية والرسالة التي تحاول أن توصلها وهل هناك محاولات لعودة الثنائي، وأشار البعض أنها تحاول دعم الفنان حسام حبيب على طريقتها الخاصة بعد طرح أغنيتة الجديدة بعد فترة طويلة من الانقطاع الفني.


انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت خلال الفترة الماضية عن الفنان حسام حبيب وأعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكايه الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر مؤكدا أن الانفصال ام بالتراضي وبهدوء شديد.

 

وهذا ما نفته الإعلامية نضال الأحمدية التي أثارت الجدل وكشفت الستار عن الكثير من الخبايا حول سبب الانفصال، لافته أنه حدث شجار كبير بين شيرين وحبيب على متن الطائرة وصل إلى الضرب مما دفع شيرين لطلب الطلاق.

اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها




 

ads
ads