الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب: شيرين اختارتلي أغنية كدابة وعلاقتي بيها زي الدم

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:57 م
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

علق الفنان حسام حبيب على حالة الجل الواسع التي تسبب فيها غناء شيرين عبد الوهاب لأغنيته الجديدة "كدابة"، مؤكدا ان علاقتهم مازالت مستمرة، حيث شبهها بعلاقة الإنسان بالدم، وهي من دعمته للعودة غلى عالم الغناء.


حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب واحدة من أهلي

كشف حسام حبيب عن علاقته بشيرين عبد الوهاب، وقال في تصريحات صحفية: " علاقتي بـ شيرين عبد الوهاب مش علاقة زوج ولا حبيب بحبية، دي علاقة تشبه علاقة الدم، بالنسبة لي هي واحدة من أهلي، إحنا علاقتنا مستمرة بصرف النظر عن المسمى، لأن علاقتنا زي الدم.

كما أكد حسام حبيب ان شيرين هي من دعمته حتى يعود للغناء وقال: " رجعت للغناء لأني عايز أفرح والدتي وأختي وشيرين، وسبب عودتي هي شيرين عبد الوهاب، هي اللي دعمتني وحمستني للعودة من جديد".


وأضاف حبيب: " الناس لازم تفهم أني لا يمكن أغلط في ست، ولا أقولها كلمات أغنية كدابة، لا يمكن أكلم ست باللغة دي، إحنا مش بنغني اللي حاسينه، إحنا ينغني حالات زي التمثيل، ممكن تكون متخصنيش، وطلع علينا شائعات كتير لأن أغنية كدابة طرحت في نفس الوقت اللي طلعت علينا شائعات إننا رجعنا، فمش منطقي أقول كدة على شيرين وإحنا مع بعض".

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بغناء "كدابة

في وقت سابق، أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الشديد على السوشيال ميديا بعد ظهورها في فيديو على هامش حفلها في لبنان الذي أقيم مساء أمس السبت، وهي تغني أغنية كدابة لحسام حبيب الذي طرحها مؤخرا.



وحظى الفيديو على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب الجمهور عن دهشتهم وزادت التساؤلات حول السبب الذي يدفعها لغناء الأغنية والرسالة التي تحاول أن توصلها وهل هناك محاولات لعودة الثنائي، وأشار البعض أنها تحاول دعم الفنان حسام حبيب على طريقتها الخاصة بعد طرح أغنيتة الجديدة بعد فترة طويلة من الانقطاع الفني.
 

اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها




ads
ads