الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على السائق المتهم في قضية حبيبة الشماع حديث السوشيال ميديا

الأحد 25/فبراير/2024 - 09:38 م
حبيبة الشماع 2024
حبيبة الشماع 2024

تصدر اسم حبيبة الشماع تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد واقعة قفزها من سيارة تابعة لشركة أوبر، واتهامها للسائق بمحاولة اختطافها والتحرش بها، ما أدي إلى القفر من السيارة وإصابة حبيبة الشماع إصابات بالغة استدعت نقلها إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة ومهاجمة شركة أوبر عبر صفحات التواصل الاجتماعي الشهيرة.





ملابسات واقعة حبيبة الشماع

وقد تعرضت فتاة من مدينة الشروق تدعى حبيبة الشماع إلى محاولة اختطاف والتحرش بها، من قبل سائق سيارة أوبر، على طريق السويس - القاهرة، يوم الاربعاء الماضي، داخل السيارة، وقد أدى ذلك إلى قفز الفتاة من السيارة أثناء سيرها، وإصابتها إصابات بالغة وفقدانها الوعى عقب نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم. 

بينما رأى شاهد عيان حبيبة الشماع ملقاة على الحاجز الإسمنتي على طريق السويس، وذهب لسؤالها عما جرى لها، قالت له قبل أن تفقد الوعى أن سائق الأوبر كان يحاول اختطافها، ثم بعدها فقدت الوعى نتيجة لإصابتها بتشنجات. 




ابنة عم حبيبة الشماع تكشف ملابسات الحادث 

وفي سياق متصل، كشفت ابنة عم حبيبة الشماع ضحية سائق الأوبر، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ملابسات ما حدث مع ابنة عمها.

حيث كتبت: "والدة حبيبة اتصلت بها هاتفيا أثناء رحلة "أوبر" ومكنتش سمعاها كويس، علشان صوت الكاسيت كان عالي قوي و الراجل كان بيتخانق في التليفون. وحبيبة طلبت منه يوطي، الكاسيت قالها لا وكان بيبرطم بالكلام، ومامتها مكنتش سامعه هو بيقول إيه قالتلها ماله ده، قالت لها مش عارفة ماله وقفلت بعدها".

بينما أضافت ابنة عم حبيبة الشماع: "أصحاب حبيبة كلموها يشوفها وصلت فين رد عليهم واحد قال لهم صاحبة التليفون دي وقعت من العربية، أنا معرفش حصل ايه يخوفها بالشكل ده، بس أنا عارفة كويس أن حبيبة بتخاف على نفسها وأكيد هو رعبها". 



القبض على المتهم في قضية حبيبة الشماع

ومن جهة أخرى، أصدرت وزارة الداخلية بيان يكشف تفاصيل تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من إحدى المستشفيات يفيد بوصول فتاة شابة تدعى حبيبة الشماع، لديها حالة تشنجات وجرح غائر في الرأس، ولا يمكن استجوابها. 

بينما كشفت الوزراة أن تم القبض على سائق سيارة تابعة لشركة أوبر الشهيرة، وبالكشف عنه تبين أن لديه سوابق جنائية.

ثم كشف أنه كان ينوى رش معطر داخل السيارة، ما استدعى غلق النوافذ، وما كان من الضحية إلا القفز من السيارة أثناء سيرها، ولم يقف حتى لا يتعرض للاستجواب أو الشبهات. 

فيما تم حبس سائق سيارة رحلة حبيبة الشماع من قبل شركة أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التحرش ومحاولة اختطاف الفتاة. 



اقرأ أيضا.. 

ads