الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيئة الربط الكهربائي الخليجي تدشن نظام SAP Ariba الإلكتروني

الإثنين 26/فبراير/2024 - 03:34 م
هير نيوز

دشن الرئيس التنفيذي لهيئة الربط الكهربائي الخليجي المهندس أحمد الإبراهيم، وذلك في المقر الرئيسي للهيئة بالدمام اليوم (الاثنين) النظام الإلكتروني الأساسي للخدمات المساندة للهيئة (SAP Ariba)، بالتزامن مع احتفالات الهيئة بيوم التأسيس للمملكة العربية السعودية والعيد الوطني لدولة الكويت ال 63.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة م. أحمد الإبراهيم، أن تنفيذ مشروع تحديث النظام الالكتروني الأساسي للخدمات المساندة يأتي انطلاقاً من حرص الهيئة على دعم أعمالها بواسطة أفضل البرامج والتكنولوجيا الحديثة، مشيرًا إلى أن تنفيذ المشروع تطلب مستوى عالي من الخبرات والتقنيات المتطورة التي تتمتع بها كوادر هيئة الربط الكهربائي الخليجي.



الساب اريبا




وأضاف، أن "الساب اريبا" يقدم حلاً شاملاً لإدارة وسلاسل التوريد، بالإضافة الى تقديم العديد من المزايا التي تعزز كفاءة وفعالية العمليات التجارية، لافتا الى فوائد ساب أريبا تتمثل في تحسين عمليات التوريد والتخطيط من خلال تيسير تعاون الشركات مع مورديها. يمكن للمستخدمين الوصول إلى شبكة واسعة من الموردين وتوثيق عمليات الشراء بشكل أسرع وأكثر دقة، مؤكدا، أن SAP Ariba يقلل من الجهد المبذول في عمليات الشراء والتوريد، حيث يمكن أتمتة العديد من العمليات الروتينية، وهذا يوفر الوقت للموظفين للتركيز على مهام أكثر استراتيجية.

وأشار إلى أن هذا النظام يوفر نظرة واضحة وشفافة على سلاسل التوريد من خلال تتبع وتوثيق كل خطوة في عملية الشراء.

 هذا يساعد في تحسين إدارة المخزون وتحديد أي الجوانب التي تحتاج إلى تحسين، مبينا، أن النظام يعزز التواصل مع الموردين ويسهل التعاون الإلكتروني، ويتيح للشركات التفاعل بفعالية مع مورديها، وتسهيل التفاوض وإدارة العقود، مضيفا، "ساب اريبا" يسهم في تقليل التكاليف العامة للشركة، وتقليل الأخطاء البشرية وتحسين كفاءة العمليات يؤدي إلى توفير مالي وتحسين الربحية، موضحا ان النظام يساعد الشركات في الامتثال للمعايير والقوانين المحلية والدولية، مما يقلل من مخاطر المسائل القانونية ويضمن الامتثال الفعال، مؤكدا، أن هذا النظام يعد حلاً شاملاً يساهم في تحسين أداء سلاسل التوريد وتحقيق فوائد كبيرة من حيث تحسين الكفاءة وتقليل التكاليف وتعزيز التعاون مع الموردين.

وذكر، أن المشروع استغرق (6) أشهر من العمل الجاد والمشترك لجميع أقسام الهيئة والمستشارين للتأكد من تغطية جميع المتطلبات وجاهزيتها لمتطلبات العمل اليومي، معربًا عن شكره لجميع أعضاء فريق عمل المشروع.




هيئة الربط الكهربائي الخليجي‬⁩




وقد ‏أقامت هيئة الربط الكهربائي الخليجي‬⁩ ‏احتفال بيوم التأسيس ‬⁩ للمملكة العربية السعودية‬⁩، بمقر الهيئة بالدمام، وبحضور الرئيس التنفيذي‬⁩ م. أحمد الإبراهيم والإدارة التنفيذية ومنسوبي الهيئة، وقد بدأ ⁧‫ الحفل‬⁩ بكلمة من م. أحمد الإبراهيم ، قدم فيها ⁧‫ التهنئة‬⁩ للمملكة وقادتها وشعبها بمناسبة يوم التأسيس وأن يديم الله على ⁧‫المملكة‬⁩ أمنها واستقرارها، ثم تلي ذلك عرض ⁧‫أوبريت غنائي‬⁩ مُقدم من الهيئة إلى ⁧‫المملكة العربية السعودية‬⁩ بمناسبة يوم التأسيس، ثم قدمت فرقة ⁧‫الفنون مقطوعات من المعزوفات الوطنية و ⁧‫العرضة السعودية‬⁩، كما احتفلت الهيئة أيضاً بالعيد الوطني لدولة الكويت، حيث أعربت الهيئة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لحكومة وشعب دولة الكويت الشقيق بالتقدم والازدهار.

اقرأ أيضا..

ads