الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. الكوميديا تسيطر على مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع هدى حسين (فيديو)

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 07:34 م
زوجة واحدة لا تكفي
زوجة واحدة لا تكفي

 


 

طرحت منصة شاهد الإعلان التشويقي الأول لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة الفنانة القديرة هدى حسين والفنان ماجد المصري، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

فكرة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في رمضان 2024

وسيطرت الكوميديا على المسلسل الذي يناقش فكرة تعدد الزوجات والمشاكل والصراعات التي تنشأ بينهم كما ظهر في الإعلان فالفنان ماجد المصري متزوج من ثلاث سيدات من بينهم الفنانة هدى حسين الذي اثمر زواجهما عن ابنتهما نور الغندور، وخلال الأحداث ستنشأ العديد من المواقف الكوميدية بين الثلاث سيدات كما ستدخل نور الغندور على الخط وتقوم ببعض المواقف المثيرة.

 

 

أحداث وأبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

 

تدور قصة المسلسل في اطار اجتماعي ويسلط الضوء على  تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات. يتناول المسلسل مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية.

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين · أيتن عامر · فاطمة الصفي · أحمد إيراج، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، نور الغندور، نور الشيخ، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، خالد الشاعر، ناصر الدوسري.

 



آخر أعمال هدى حسين

 

يعد مسلسل ملح وسمرة آخر أعمال هدى حسين وحقق المسلسل تفاعل  ونجاح كبير، يتناول العمل قصة امرأة خمسينية تمتلك دار أزياء مشهورة وتعيش حياة منتظمة، حتى تتعرض لقضية رأي عام تقلب حياتها رأسًا على عقب. وتتناول الأحداث العديد من القصص والحكايات المتشابكة في إطار درامي مشوق، كما سيعمل المسلسل عل معالجة العديد من القضايا الاجتماعية الواقعية في المنطقة العربية.


ads
ads