الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند عبد الحليم تكشف سر إزالة شامتها (صور)

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 07:07 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم


 

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم تريند محرك البحث جوجل بعدما كشفت عن السبب وراء إزالتها الحسنة من وجهها عبر تصريحات صحفية لها، خاصة بعد تعرضها لهجوم كبير من الجهور ورواد صفحات التواصل الاجتماعي.

 



هند عبد الحليم تكشف سر إزالة الحسنة من وجهها

 

وأشارت الفنانة هند عبد الحليم أنها فضلت التغير لأن الحسنة تأخذ حيز كبير من العين لذلك فهي فضلت أن يكون هناك بعد التغيرات الطفيفة في وجهها.


 

هند عبد الحليم ترد على الانتقادات


وخلال وقت سابق قد تعرضت الفنانة هند عبد الحليم لهجوم شرس من رواد التواصل الاجتماعي بعد إزالة الحسنة من وجهها، وردت على تلك الانتقادات عبر منشور مطول على صفحتها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "هو إنتوا مش عارفين إن البني آدم ملامحة بتتغير مع مرور السنين وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع فا حطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش .. بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر اتبسطوا".

 


 

آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم

 

يذكر أن  مسلسل أزمة منتصف العمر هو آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم التي حظيت على نجاح كبير خلال الفترة الماضية، وتدور أحداث المسلسل حول فيروز التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور، تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر، تواجه مع الوقت معاملته القاسية وإهماله لها، تتزوج ابنتها من عمر (كريم فهمي) الذي يلاحظ مدى المعاملة السيئة التي تتعرض لها فيروز من مريم ووالدها فيقع في حبها مع الوقت وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، كريم فهمي، ركين سعد، هند عبد الحليم وغيرهم.



اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها



ads