الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيروز ترفض عرضا بالملايين من تركي آل الشيخ.. ما القصة؟

الأحد 03/مارس/2024 - 06:24 م
فيروز 2024
فيروز 2024

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة خبر رفض الفنانة اللبنانية فيروز احياء حفل غنائي يرعاه رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في مدينة الرياض، حيث رفضت الفنانة فيروز العرض كما يشاع في الساعات القليلة الماضية، واختلفت ردود الفعل حول الرفض ما بين ومعارض، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.





حقيقة رفض فيروز حفل السعودية 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة حجم العرض المقدم إلى الفنانة اللبنانية فيروز لإحياء حفل في مدينة الرياض بالسعودية، يرعاه تركي آل الشيخ.

حيث توقع الجمهور أن العرض كان ضخما يتراوح بين مبلغ 3 إلى 6 مليون دولار، ولكن حتى الآن لم يصدر أى تعليق رسمي من قبل الفنانة اللبنانية أو مديرة أعمالها ابنتها ريما. 



أسباب رفض فيروز حفل السعودية 

وفي سياق متصل، اختلفت الآراء حول موقف الفنانة اللبنانية فيروز عن رفضها حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية، حيث يرى البعض أن العرض لا يمكن رفضه من الناحية المادية، ولكن الأسطورة اللبنانية لديها آراء حول منطقة الشرق الأوسط، وبالأخص منطقة الخليج العربي.

كما يرى البعض أن سبب الرفض أن حالة الفنانة اللبنانية الشهيرة لا تسمح باحياء حفل غنائي في المملكة، وخاصة أنها بعيدة عن الساحة الفنية منذ وقت طويل، حيث يعد آخر ظهور لها أثناء زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للبنان، وزيارته منزلها. 

بينما تكهن البعض أن سبب رفض فيروز لعرض رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، بسبب اعتراضها على تنظيم الحفل والمكان، وليس الناحية المادية أو سياسات المملكة، كما تداول البعض. 


حقيقة اعتزال فيروز

جدير بالذكر أن الموسيقار أسامة الرحباني تحدث مسبقا عن إمكانية عودة الفنانة الشهيرة فيروز والملقبة لدى معجبيها ومحبيها من جميع أنحاء العالم، بلقب "جارة القمر"، إلى عالم الغناء مرة أخري.

حيث تركت عالم الغناء منذ سنوات عديدة، وقد أرجع الموسيقار أسامة الرحباني قرار العودة أو الاعتزال إلى فيروز نفسها، "وما تختاره هي سيقوم الجميع بتنفيذه".





اقرأ أيضا.. 

ads