الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح لإطلالة أنيقة ومحتشمة في خروجات رمضان 2024

الأحد 10/مارس/2024 - 03:48 م
ملابس انيقة في خروجات
ملابس انيقة في خروجات رمضان 2024


تكثر الخروجات والسهرات في شهر رمضان، كما تكثر العزومات عند الأصدقاء والاقارب، ودائما ما يكون البحث عن الملابس الانيقة والمناسبة لأجواء الشهر الكريم هو أكثر ما يشغل بال الفتيات والسيدات.

من أجل ذلك جمعت لك هير نيوز أهم النصائح التي تمكنك من الحصول على إطلالة انيقة ومحتشمة في رمضان 2024

نصائح لإطلالة انيقة ومحتشمة في خروجات رمضان 2024


اختاري الملابس الفضفاضة لخروجات رمضان 2024

 احرصي على اختيار الملابس الفضفاضة التي لا تظهر مفاتن جسدك، وتعد العبايات الفضفاضة الخيار الأنسب لك في شهر رمضان، لما تتميز به من تصميمات  تجمع ما بين الاناقة والاحتشام، ولكن احرصي أن تختاري المقاس المناسب لك وليس مقاس أكبر ، حتى لا يجعلك تبدين أكبر عن سنك.

 

تجنبي الألوان الصارخة

تجنبي ارتداء الملابس ذات الألوان الصارخة عند الخروج في رمضان، سواء لتلبية دعوة العزومات، أو عند الخروج لقضاء سهرة رمضانية ممتعة، بل احرصي على اختيار الأوان الهادئة وغير الملفتة .

 

 

تناغمي مع مناسبة رمضان 2024

   يمكنك أن تضفي على ملابسك الروح الرمضانية كالعباءة المنقوشة أو البلوزات المزخرفةأو فستان ذو طابع عربي،  ما يمنحك اطلاقة مختلفة وأنيقة في الوقت نفسه.

 

إكسسوارات البسيطة

لا تبالغي في ارتداء الاكسسورات في شهر رمضان، بل احرصي ان تكون الاكسسورارت انيقة وبسيطة تمنح اطلالتك مزيد من الانوثة والجاذبية ولكن احرصي ان تتلاءم لون الفستان أو تصميم العباءة

 

 

احتفظي بهذه الملابس في خزانتك

يجب أن تضيفي لخزانتك قبل شهر رمضان بعض قطع الملابس الهامة والتي تخلصك من الحيرة عن اختيار الملابس في خروجات رمضان، من هذه الملابس التنانير" الجيب" الطويلة أو الميدي التي تساعدك في الحصول على إطلالة ناعمة وعصرية، وكذلك السراويل والاسدلات المنقوشة، حيث تعد من الملابس الرسمية التي لا غنى عنها في شهر رمضان.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads