الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راديكا ميرشانت | عروس زفاف القرن الهندي تتألق بتوقيع السعودي آشي

الخميس 07/مارس/2024 - 10:31 م
راديكا ميرشانت عروس
راديكا ميرشانت عروس زفاف القرن الهندي 2024

صمم المصمم السعودي محمد آشي هذا الأسبوع فستان العروس الهندية راديكا ميرشانت خلال الاحتفالات الفخمة التي سبقت زفاف القرن الهندي، والذي استحوذ على اهتمام عالمي. حيث تمت مشاركة الصور التي تم إصدارها حديثًا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة يوم الخميس، وفي الصور تتألق العروس الهندية راديكا ميرشانت بتوقيع آشي. 




فستان زفاف عروس زفاف القرن الهندي 

وستتزوج راديكا ميرشانت من أنانت أمباني، نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني في زفاف القرن الهندي.

وقد استعرضت العروس المنتظرة فستانًا ورديًا مصنوعًا خصيصًا من قبل العلامة التجارية السعودية آشي ستوديو ومقرها باريس خلال احتفالات ما قبل الزفاف. 

بينما قدمت عروس زفاف القرن الهندي راديكا ميرشانت إطلالة الكريب بلمسة عصرية على الساري الهندي التقليدي، الذي يتميز بتطريزات معقدة وتصميم عصري. فيما يتميز التصميم ذو الكتف الواحدة بعباءة يمكن ارتداؤها، ويكملها ذيل براق متصل بالحزام المبهر.



زفاف القرن الهندي

وجدير بالذكر أن احتفالات ما قبل زفاف القرن الهندي أقيمت في الفترة من 1 إلى 3 مارس. حيث توافد رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم ورؤساء الدول بالإضافة إلى نجوم هوليوود وبوليوود على مدينة جامناجار الصغيرة الواقعة غربي الهند.

بينما تشمل قائمة الضيوف في زفاف راديكا ميرشانت على نجل الملياردير الهندي أنانت أمباني التي تضم ما يقرب من 1200 شخص، منهم نجمة البوب الأمريكية ريانا، وبيل جيتس، ومارك زوكربيرج، وإيفانكا ترامب، ومشاهير من بوليوود مثل شاروخان.

فيما تتجه كل الأنظار نحو العريس أنانت، البالغ من العمر 28 عاماً، وخطيبته راديكا ميرشانت، البالغة من العمر 29 عاماً، اللذين سيعقدان قرانهما في يوليو المقبل، وراديكا هي ابنة فيرين ميرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة Encore Healthcare ووالدتها سيدة الأعمال شيلا ميرشانت.






اقرأ أيضا..  

ads