الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات مثيرة قبل زفاف القرن الهندي 2024 وعرض مبهر لـ ريانا (صور)

السبت 02/مارس/2024 - 08:54 م
حفل زفاف القرن الهندي
حفل زفاف القرن الهندي 2024

يعقد أنانت، الابن الأصغر لرئيس شركة ريلاينس موكيش أمباني الهندية، قرانه على ابنة رجل الأعمال الشهير الهندي فيرين ميرشانت، راديكا ميرشانت، في وقت لاحق من هذا العام، وتشهد احتفالات ما قبل زفاف القرن الهندي مظاهر احتفالية شديدة البذخ، ما دفع الجمهور إلى القول إن هذا الزواج هو حفل زفاف القرن الهندي، حيث شهدت الاحتفالات لقطات مثيرة وعجيبة نستعرضها في التقرير الآتي. 




احتفالات ما قبل زفاف القرن الهندي

وقد شهد يوم الجمعة، الموافق الأول من مارس، الذي صادف اليوم الأول من الاحتفالات التي سبقت زفاف القرن الهندي، حيث يحتفل رجل الأعمال الهندي أنانت أمباني بزواجه من ابنة أحد أثرياء الهند راديكا ميرشانت.

بينما استمرت احتفالات ما قبل زفاف القرن الهندي ثلاثة أيام، وشهدت حضور عدد كبير من الضيوف من مشاهير العالم، وهم يرتدون ملابسهم الأكثر براقة، مما مهد الطريق لليلة من الاحتفال الباذخ.



نجوم بوليوود في زفاف القرن الهندي 

وفي سياق متصل، أضاف نجمان بوليوود كارينا كابور وسيف علي خان لمسة ملكية إلى احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، أو ما يطلق عليه زفاف القرن الهندي. 

حيث ارتدت كارينا ساري بنفسجي مزين مع بلوزة متطابقة بدون أكمام على طراز الكورسيه، مع قلادة من الماس وزوج من الأقراط الكبيرة. ومن ناحية أخرى، بدا سيف أنيقا ببدلة سوداء مخططة نسقها مع بنطال أسود وقميص أرجواني ومنديل جيب وردي. 



ريانا في زفاف القرن الهندي 

ومن جهة أخرى، حرصت مغنية البوب العالمية ريانا إلى أداء عرض خاص بطائرات بدون طيار "درون" في احتفالات ما قبل زفاف القرن الهندي، والتي تستمر ثلاثة أيام لتكون حدثًا كبيرًا.  

كما حرص عدد كبير من مشاهير بوليوود مثل شاروخان، سلمان خان، رانبير كابور، بالإضافة إلى الشخصيات الرياضية الشهيرة مثل إم إس دوني، كما وصل مشاهير من مختلف المجالات لحضور الاحتفالات ما قبل زفاف القرن الهندي مثل مؤسس منصة "فيسبوك" مارك زوكربيرج. 




اقرأ أيضا..

ads