الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفاف القرن.. من هي العروس التي تكلف حفلها 46 مليون إسترليني؟

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 05:47 م
حفل زفاف القرن
حفل زفاف القرن

حفلات زفاف المشاهير معقدة للغاية، ومثيرة للجدل، حيث يطلق عليها أحيانا حفل زفاف القرن ، حتى النجوم الذين يقيمون حفلًا "حميميًا" من المحتمل أن يكونوا متصدرين تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة لعدة أيام، ولكن هذا الحفل الذي أقيم مؤخرًا وانتشر على نطاق واسع عبر منصة تيك توك، كان له صدى كبير بين رواد التواصل الاجتماعي حيث أفادت التقارير أن الزوجين أنفقا مبلغًا ضخمًا قدره 46 مليون جنيه إسترليني على حفل زفافهما الكبير، ومع ذلك ليس لدى الناس أدنى فكرة عن هويتهما.



زفاف القرن في فرساي فرنسا

انتشرت مقاطع فيديو عبر منصة تيك توك الخاصة بـ حفل زفاف القرن عبر الإنترنت حيث يشارك الضيوف لقطات من الحدث الضخم.

وقد تم إنفاق الملايين على استئجار قصر فرساي بفرنسا، ونقل الضيوف الأمريكيين إلى باريس، وتناول عشاء تدريبي في دار الأوبرا، بالإضافة إلى حفل خاص أحياته الفرقة الأمريكية "مارون 5". 

فيما كان مستخدمو منصة تيك توك في حيرة من أمرهم بشأن هوية الزوجين الغامضين، ليتضح أنه كان حفل زفاف مادلين بروكواي البالغة من العمر 26 عامًا وصديقها جاكوب لاجرون. 


من هي عروس حفل زفاف القرن؟ 

وفي سياق متصل، تعد نجمة حفل زفاف القرن، ونجمة تريند منصات التواصل الاجتماعي، وتريند تطبيق توك توك حاليًا، هي في الأصل من ميامي، فلوريدا، وهي ابنة بوب بروكواي، وتدعي مادلين بروكواي. 

ويعد والدها رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركة سيارات أوسري، وهي شركة سيارات تشرف على العديد من وكلاء مرسيدس بنز في فلوريدا، وأمها، باولا، هي نائبة رئيس أحد فروع مرسيدس بنز.


حفل العزوبية الخاص بعروس زفاف القرن

بدأت العروس الأمريكية حفل زفاف القرن من خلال الاحتفال بطريقة الملكة الفرنسية الشهيرة ماري انطوانيت، حيث اختارت أسلوبها في حفل توديع العزوبية النسائي، في واحد من أبرز فنادق فرنسا في صحراء يوتا.

ويعد الفندق من الفنادق المفضلة لدى المشاهير حول العالم، ومن المعروف أن الحد الأدنى للإقامة فيه هو ثلاث ليالٍ، بمبلغ كبير. 



فيما قدر خبراء عبر تطبيق تيك توك أن حفل زفاف القرن تكلفته بلغت بشكل جماعي حوالي 25-30 مليون دولار، بالإضافة إلى ميزانية الأزهار الضخمة، والأحداث الإضافية المرافقة لحفل الزفاف، مثل تذاكر متحف اللوفر لإشبينات العروس. 


إطلالة عروس زفاف القرن 

واختارت العروس بحفل زفاف القرن فستاناً أنيقاً مكشوف الكتفين من دار أزياء ديور الفرنسية، يتميز بأكمام من الدانتيل المطرز بشكل مذهل مزين بتفاصيل دقيقة من زنبق الوادي، بالإضافة إلى حجاب كاتدرائي بسيط، حيث كشفت العروس عن حس كلاسيكي أنيق تتناغم مع شخصية العروس المتألقة في حفل الزفاف الضخم، الذي أصبح يدعي حفل زفاف القرن.


اقرأ أيضا.. 

ads