الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تثير الجدل بتريند Sorry Not Sorry والجمهور: «أحلام العصر» (فيديو)

السبت 09/مارس/2024 - 11:44 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز 2024

تصدرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة نجم كرة القدم البرتغالية ولاعب نادي النصر السعودي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو قصير، تظهر فيه جورجينا وهي تستعرض إطلالتها الرشيقة، وفي الخلفية صوت فتاة تتحدث اللغة الإنجليزية بلكنة عربية إلى حد ما، فتفاعل البعض مع خفة دم ولطافة جورجينا رودريجيز وحرصها على مواكبة التريندات المنتشرة. 




جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار 

وقد نشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز عبر حسابها الرسمي على منصة تداول الفيديوهات الشهيرة "تيك توك" مقطع فيديو قصير، لا تتجاوز مدته 20 ثانية، وهي تشارك في تريند أغنية Sorry Not Sorry.




حيث تظهر جورجينا في الفيديو وهي تذهب وتعود لتواجه الكاميرا وكأنها على منصة دار أزياء شهيرة، وترقص على صوت فتاة تتحدث الإنجليزية بلكنة مصرية أو عربية إلى حد ما بشكل جيد، ما دفع البعض إلى الاعتقاد أن صوت الفتاة هو صوت جورجينا الأصلي. 

بينما تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مع فيديو جورجينا رودريجيز، ووصفها البعض أنها "خفيفة الدم ولطيفة بشكل كبير"، فيما سخر البعض "أحلام العصر". 


جورجينا رودريجيز تثير الجدل 

وفي سياق متصل، خدعت جورجينا رودريجيز الجمهور بإطلاقها شائعة زواجها من نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام. 

حيث نشرت جورجينا صورة عبارة عن دعوة زفاف مكتوب عليها باللغة الإنجليزية Georgina & Rodriguez، وفي الأسفل مكتوب يوم وميعاد ومكان الدعوة: "يوم الثلاثاء، الموافق 5 مارس 2024، الساعة 7 مساءا، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية".

ولكن أتضح أن الأمر لا يتعدى كونه دعوة لافتتاح علامة تجارية خاصة بعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وليس دعوة زفافها واللاعب كريستيانو رونالدو. 





اقرأ أيضا..

ads