الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سخرية البنات من مواعين رمضان 2024 «حسوا بينا يحس بيكم ربنا»

الأحد 10/مارس/2024 - 10:06 م
مواعين رمضان 2024
مواعين رمضان 2024

تفصلنا ساعات قليلة لاستقبال المرأة المصرية لشعر رمضان 2024، وتبدأ معاناة النساء في المطبخ على حد قول رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت حملة سخرية بين فتيات ونساء السوشيال ميديا عن كمية مواعين رمضان التي تنشغل بها النساء في الشهر الكريم، فقد سخر البعض من أن كمية المواعين في هذا الشهر تكون أكثر من المعتاد عن الأيام العادية، واقترحت بعض الفتيات أن يتم استبدال مواعين رمضان بأطباق ومعالق مصنوعة من مواد يعاد تدويرها وليس غسلها، كما نستعرض في التقرير الآتي. 




سخرية الفتيات من مواعين رمضان 2024

وتزداد في الآونة الأخيرة سخرية فتيات السوشيال ميديا من كمية مواعين رمضان 2024 حيث تكثر الأدوات المستخدمة في الطعام في هذا الشهر الكريم عن الأيام العادية. 

فيما تقول عبير محمد: "ساعات وتبدأ المعاناة مع مواعين رمضان التي لا تفنى ولا تستحدث من العدم، إحنا نستحق جائزة نوبل على معاناة المواعين والله". 

كما سخرت فاتن أشرف قائلة: "ياريت الأمر مواعين وبس في رمضان لا ده الوضع أصبح مواعين وتنظيف البيت لتستكمل رحلة عذاب السيدة المصرية". 



مساعدة النساء في غسيل مواعين رمضان 

وفي سياق متصل، ناشدت فتيات السوشيال ميديا بشكل فكاهي الأزواج والأخوات الأولاد أو الأطفال من مساعدتهن في مواعين رمضان 2024، حيث يعلقن على هذا الأمر أنه "لن يقلل من شأنكم هذا من شئ"، أو هناك فكرة أخرى وهي استخدام أدوات مصنوعة من البلاستيك. 

حيث اقترحت ضحى أنور: "فيها إيه يعني لو وزعتوا عليكم غسيل مواعين رمضان كل يوم، الستات بني آدامين والله ومينفعش نقضي الشهر الكريم في المطبخ مع المواعين".

بينما قدمت أماني عبد الرحيم اقتراح آخر: "هاتوا حد يساعدنا يا جماعة مش عيب برضو 😂 أو أدونا فلوس على المواعين دي وأحنا هنبقي زى الفل أوي، حسوا بينا يحس بيكم ربنا". 







اقرأ أيضا..  

ads
ads