السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 12 مارس 2024

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:01 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الثلاثاء  12 مارس 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



 برج الأسد




يبدأ برج الأسد بين 23 يوليو و 22 أغسطس، هذا البرج النارى الذى يعشق الدفا والأمان، مولوده صاحب شخصية جاذبية، إنسان يتقن فن قيادة الفريق، يعرف جيدًا متى يتحدث من أين يبدأ وأين يقف عن الحديث، إنسان كريم يساعد دون مقابل.

إذا كنت تريد أن تحافظ على ما وصلت إليه فى العمل، فعليك بذل الكثير من الجهد حتى تستطيع الحفاظ على تقدمك الذى اعتاد عليه رؤسائك فى العمل.

اليوم يعود الاستقرار بينك وبين الحبيب، فربما يدعوك إلى الخروج فى نزهة لقضاء الأوقات الجميلة والممتعة اللتى تساعد على إصلاح الأمور بينكما.

اليوم تبدأ فى ممارسة الرياضة والأنشطة التى تنشط دورتك الدموية وتمنحك الطاقة والنشاط، وسوف تشعر بالتحسن فى الحالة الصحية بشكل ملحوظ.


 

برج الحمل



مولود برج الحمل من الأشخاص الذين يعرفون بالحب والطيبة والحياء، أصحاب رؤية مستقبلية ومستقلة في حياتهم، يجذبون انتباه الأخرين إليهم، يفضلون قضاء الوقت في العمل الهادف، أصحاب ريادة وقياديون بمهارة خاصة.

على الرغم من أنك تتحمل الكثير من المهام والمسئوليات على مستوى العمل، إلا أنك لديك القدرة على تحمل أعباء أكثر من ذلك، كما أنه لا يجب أن تخاطر بعملك، واعرف أن لكل مقام مقال، ولا يجب أن تخلط بين الجد والهزار.

اليوم أنت ليس فى صالح علاقتك بالحبيب، فهناك الكثير من المشاجرات التى بينك وبينه، فمن الأفضل أن تدع الأمور تسير فى طريق أفضل، وحاول أن تتعال بحكمة مع كافة القرارات التى تتخذها فى هذه العلاقة.

أما على الصعيد الصحى، فيتوقع لك علماء الفلك أن حالتك الصحية ستكون أفضل بكثير مما هى عليه الآن، لذا يجب أن تهتم أكثر بصحتك، وتبتعد تمامًا عن العصبية لأنها لها عواقب كثيرة وخيمة أنت فى غنى عنها.

 

برج الدلو




يمتلك برج الدلو يتفانى في اسعاد الأخرين، انسان حساس للغاية، يرى نفسه في مساعدة الأخرين، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، يحب اللون الأزرق الفاتح واللون الفضي.

تحتاج إلى اعادة ترتيب أولوياتك فى العمل، فالطموح لن يتحقق مرة واحدة، خطط لنفسك، وحدد اهدافك أولاً، حتى لا تستنفذ طاقتك فى أشياء لن تفيدك.

بالرغم من إنك تتميز بالعقلانية، إلا أن اندفاع مشاعرك فى أحيان كثيرة يتسبب لك فى العديد من المواقف المحرجة، فكر جيدًا وحاول أن تتوقع ردود أفعال المحيطين بك، حتى لا تحرجك مواقفهم.

الضغوط تجعلك تتصرف بشكل غريب بعيد عن أسلوبك، حاول أن تبتعد بنفسك عن أجواء التوتر والضغوط النفسية، وواظب على ممارسة الرياضة، حتى تستعيد نشاطك وطاقتك.

 

برج الميزان



صفات أصحاب برج الميزان الخجل وعدم القدرة على الاندماج مع الآخرين بسهولة مثل باقى الأشخاص، أهم الصفات التى يلاحظها الناس عند معرفتهم للوهلة الأولى.

احرص على الحذر فى التعامل مع الزملاء أثناء العمل واحذر اليوم من المبالغة فى إعطاء الثقة للآخرين، قد تنتابك الحيرة اليوم فى اتخاذ بعض القرارات فحاول الاسترخاء والتركيز فى اتخاذ المناسب منها.

اعلم أن الصراحة هى الطريق الأمثل لاستقرار العلاقة العاطفية، فاحرص اليوم على مصارحة الحبيب بكل ما يزعجك منه حتى يعمل على إصلاحه.

تحتاج إلى الراحة لتشعر بالتحسن، فقد تشعر اليوم بالآلام الشديدة التى تشعرك بالانزعاج، والتى تسببت نتيجة المجهود الشاق الذى قمت به اليوم.


 

برج الثور



مولود برج الثور من الأبراج التي تتميز شخصيتها بالقوة والصبر ومن الصعب إصابتهم باليأس، يعملون بجدية ويتفانون فيه ودائمًا في صعود لأعلى الدرجات والمكانات المهنية.

يشارك مواليد برج الثور اليوم فى بعض المفاوضات فى مجال العمل سوف تعود عليك بالربح الوفير والمكاسب المالية التى تساعدك على التقدم بخطوات ثابتة نحو أهدافك وتحقيق أفضل ما تتمناه فى حياتك.

تتسبب غيرتك العمياء على شريك حياتك فى معاملته بشكل سىء على الرغم من حبك الشديد له، حاول التخلص من تلك العادة السيئة حتى لا تؤدى إلى تدهور العلاقة بينكما.

تعانى اليوم من بعض المشكلات التى تؤثر على حالتك الصحية وتسبب لك الاكتئاب، حاول عدم الاستسلام لذلك الشعور واحرص على زيارة الطبيب فى أقرب وقت.


 

برج الجوزاء



برج الجوزاء، أجمل صفاته والنادرة من بين شخصيات الأبراج المختلفة، المرونة والليونة في التعامل مع الأخرين إلى حد بعيد، قادر على التكيف مع الظروف المختلفة والصعبة، ولكن تقلب المزاج بين الحين والأخر وعدم تحمل المسئولية من أسوء عيوب برج الجوزاء.


تعود من إجازة أو فترة استراحة مؤقتة بنشاط كبير، وتكون أكثر حماسة لطرح الأفكار والمشروعات الجديدة.

مفاجأة سعيدة فى طريق الحب، واحتفال كبير فى الطريق، استعد بأناقة، وأبشر بالقادم من ناحية القلب.

شاعرك القوية تجعل صحتك النفسية ولا أروع، استمتع بكل دقيقة فى حياتك، ولا تفوت هذه الفرصة.


 

برج العذراء



صاحب برج العذراء ذكي، متطور، ولطيف، صديق رائع، موجود دائمًا لتقديم المساعدة وأيضًا لتقديم المشورة للأخرين، أصحاب برج العذراء عمليين بارعون بشكل لا يصدق في التفكير، والتخطيط لحياتهم.

على الرغم من أن الأوضاع كانت سيئة فى الفترة الماضية، إلا أنك حاولت قدر الإمكان أهن تتغلب على كافة الأزمات التى تعرضت لها، واستطعت أن تحقق ما تريد، فمن الأفضل أن تستمر فى ذلك، حتى تتجاوز كل ما يثير أعصابك.

الأوضاع جيدة إلى حداً كبير، ولكن عليك أن تعيد صياغة علاقتك به، حتى تتجاوز كل الأزمات، فضلاً عن أن الحبيب فى هذه الفترة يحتاج إلى دعمك فلا تخذله.

حياتك الصحية جيدة، ولكن هذا ليس معناه أن تهملها، فحاول أن تهتم بوضعك الصحى أكثر من ذلك، وحاول أن تتواصل مع طبيبك.


 

برج السرطان



برج السرطان شاطر في الرومانسية، عاشق العطاءكريم، ليس من غير المألوف أن يقع السرطان في الحب ويحتاج إلى الكثير من الوقت للقيام بالأشياء بمفرده.

لا تمشى وراء رأيك فقط، وحاول أخذ مشورة من حولك، حتى لا تضع نفسك فى موقف أنت فى غنى عنه.

لا شىء أفضل من الصراحة خاصة فى العقبات العاطفية، ولذلك حاول دائمًا أن تستخدم أسلوب النقاش مع شريك حياتك، فإذا لم تتخلص من الأمور التى تزعجك سوف تسوء الأمور وتزداد المشكلات بينكما.

سوف تتمكن من تجاوز وعكة صحية بسيطة ربما تصيبك هذه الأيام، ولهذا حاول الاهتمام بحالتك الصحية قدر الإمكان.

 

برج الحوت



يبدأ برج الحوت من يوم 19 فبراير ويستمر حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي يشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية والحساسية كمختلف الأبراج المائية، وهم يحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون كثيرًا أن يغيروا روتين حياتهم.

اليوم مناسب جدًا للمشاريع المتعلقة بالوظيفة، لقد كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا، وفي الماضي، سوف يعوض الحظ عن كل شيء سوف يأتي عدد من مشاريعك تؤتي ثمارها بنجاح هذا هو اليوم الذي تستمتع فيه بثناء رؤسائك .

الوقت مناسب لإيلاء اهتمام خاص لعائلتك أنشطة الأطفال يمكن أن تشغلك طوال اليوم يمكنك حضور حفل موسيقي أو لعبة يشارك فيها طفلك. يمكنك أيضًا زيارة والديك أو التخطيط لرحلة إليهما إذا كانا يعيشان بعيدً .

اعتماد بعض العادات الصحية المتمثلة في غسل اليدين بشكل صحيح بعد الإنتهاء من الأعمال الروتينية وقبل تناول الوجبات، تناول الماء والطعام مطهى بشكل صحيح. تجنب الأطعمة السريعة والدسمة لبعض الوقت.


 

برج الجدي




يبدأ برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية، ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد جدًا اليوم، ولكن في مجال مختلف تمامًا سيتعين عليك الإنخراط في الكثير من المقارنات لاتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالوظيفة على الرغم من أن هذا لن يكون سهلاً، فمن المستحسن عدم تغيير مجال عملك بالكامل عليك أن تأخذ نصيحة عائلتك أو شريكك فيما يتعلق بالوظيفة التي يجب عليك الاحتفاظ بها.

قد تنجذب إلى شخص ما من خلفية ثقافية مختلفة أو حتى من بلد مختلف قد تشعر بالعاطفة والشحن العاطفي تجاه هذا الشخص سوف تميل الأحداث الأخرى إلى التلاشي عندما تكون مع هذا الشخص وربما يتخذ هذا اللقاء شكلاً مختلفا .

لقد كنت تتجاهل منذ فترة طويلة صوتك الداخلي الذي يحثك على الاستمتاع بحياة صحية لكن اليوم، سوف تحترم حدسك وتعرف دائمًا الشيء الصحيح الذي يجب عليك فعله قد تقوم بتحليل نفسك بشكل كلي لأن التجاهل لم يعد جدول أعمالك اليوم التزم بصوتك وخطط لروتين لياقة بدنية عملي.


 

برج القوس



برج القوس يبدأ فى 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الإنطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التى تنطوى على المخاطرة.

قد تواجه صعوبة فى تحقيق الأهداف اليوم، ابحث عن المناطق التى لم تذهب إليها من قبل، الاستكشاف هو الكلمة الطنانة اليوم بالنسبة لك قد تجد شيئا جديرًا بالاهتمام إذا كنت تخطط لتغيير وظيفتك.

سوف تحتاج إلى الكثير من الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم، كن حذرًا فيما تقوله إذا كنت تريد الحفاظ على السلام يمكن للخلافات البسيطة أن تتحول إلى قضايا كبرى. فعلًا الصمت من ذهب اليوم.

شخص ما سوف يلهمك إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم أنت تعلم على المستوى الفكرى أنك بحاجة إلى تحسين لياقتك البدنية، ولكنك كنت تتباطأ ستصادف اليوم شخصًا قد لا يكون فى حالة بدنية رائعة.

 

برج العقرب




برج العقرب هو واحد من الأبراج المائية ويستمر في الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر ويتميز برج العقرب بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان والرغبة في حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

تعيش حالة من الإزدهار والنجاح في العمل، فكمل في خططك وأفكارك المبدعة التى تساعد على تطورك ونجاحك في العمل دائما، ولا تستسلم للإحباط او الكسل.

قد يعبر صديق مقرب عن مشاعره تجاهك اليوم قد لا يكون لفظيا ولكن من خلال الأفعال قد يكون دقيقًا جدًا كن على علم بمثل هذه الأشياء هناك فرصة كبيرة لتطور الصداقة إلى علاقة رومانسية .

 حاول ممارسة رياضات اللياقة البدنية مثل السباحة أو اليوجا عليك القيام بذلك بشكل منتظم لتقوية عضلاتك وقدرة رئتيك اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وقم بتمارين اللياقة البدنية الخفيفة بتوجيه من المدرب.










ads