الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوسي تكشف مواقف مروعة بين طليقها الراحل والحالي (فيديو)

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 12:30 م
بوسي
بوسي


حلت الفنانة بوسي ضيفة على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة النهار وتحدثت خلال لقائها عن طليقها الراحل والتهم التي نسبت إليها من أهله وطليقها الحالي والفرق بينهما.

 



بوسي تنفي اتهامات طليقها الراحل

 

وقالت بوسي إن طليقها الراحل ظلمها بشكل كبير وأهانها وكان يتخذها كوسيلة لجمع الأموال فكان يستولى على أموالها ولا يعطيها إلا مبلغ رمزي.

 



وتابعت بوسي: طليقي الراحل كان عملي أعمال وسحر أسود عشان اشتغل في شارع الهرم والأعمال القذرة بتجيب وبتأثر وفعلا كسب من ورايا آلاف.

 

كما أشارت بوسي إلى أنها معتادة على مثل تلك الاتهامات وهي تتبع مؤخرا الصمت حرصا على نجلها الذي أصبح عمره 16 عاما فهي تحرص على مشاعره لأنه في النهاية والده.

 



بوسي عن هشام ربيع: لسه بحبه وهو عارف

 

وعن طليقها الحالي هشام ربيع أكدت بوسي أنها تكن لطليقها هشام ربيع كل الاحترام والتقدير قائلة: "هشام يستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا أنا مشفتش في رجولته ولا شهامته ووقف جنبي كتير، ولسه بحبه وهو عارف".

 

وأضافت بوسي: "هشام اتحبس علشان يحميني من عصابة عبارة عن طليقي وإخواته والمحامي ابن عم طليقي، وعشان يحافظ على شرفه وعرضه دخل السجن مكاني وخاف عليا وحماني".

 

وعن تصريح طليقها بأنها لم تقف بجانبه قالت بوسي: "ربنا عالم أنا عملت إيه عشانه بس في ناس مكنتش عايزانا مع بعض بتوصله كلام مش صحيح".

 


 

اقرأ أيضاً


 

ads