الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية البامية في المنام وعلاقتها بسماع الأخبار السعيدة

الجمعة 15/مارس/2024 - 04:01 م
تفسير رؤية البامية
تفسير رؤية البامية في المنام وعلاقتها بسماع الأخبار السعيدة

أرسلت « ش. أ » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أقوم بتقطيع البامية الخضراء لكى أطبخها ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية البامية في المنام ، للفتاة العزباء، والمتزوجة ، والحامل وذلك من خلال السطور التالية..



   تفسير رؤية البامية في المنام للعزباء





الفتاة العزباء إذا رأت في منامها البامية الخضراء أو أنها تقوم بشراء البامية من السوق فهذا يشير إلى اقتراب سماعها لخبر مفرح وجيد، أما لو رأت العزباء أنها تقوم بطبخ البامية وطهيها فإنها ستتزوج في وقت قريب والله أعلم، وإذا رأت العزباء أنها تقوم بأكل البامية وهي خضراء فهذا يشير إلى تفوقها في حياتها الدراسية وتفوقها ونجاحها في حياتها العملية والدراسية، وإذا رأت أنها تأكل البامية وهي فاسدة أو غير صالحة يدل ذلك على التعب والحزن والأخبار غير السارة.

 

تفسير رؤية البامية في المنام للمتزوجة



يرى ابن سيرين أن السيدة المتزوجة إذا رأت في منامها أنها تذهب إلى السوق لشراء البامية الخضراء فإنها ستتخلص من المشاكل في حياتها الأسرية وستستمع إلى أخبار طيبة خلال الأيام المقبلة، وإذا رأت أنها تضع البامية في الثلاجة لحفظها فهذه إشارة إلى أن هناك رزق وخير كثير ينتظرها ولكن سيأتي بعد فترة من الوقت.

 وإذا رأت المتزوجة أنها تقوم بتقطيع البامية أو تقميعها لكي تطبخها فهذا يدل على استقرار ما في حياتها الأسرية والزوجية وعلاقتها بزوجها وأفراد أسرتها.


تفسير رؤية البامية في المنام للحامل




إذا رأت المرأة الحامل البامية الخضراء في منامها فإن ذلك يشير إلى الولادة اليسيرة والسهلة، وإذا رأت أنها تشتري البامية الخضراء من السوق فهذا ربما يكون إشارة لاقتراب موعد ولادتها وستكون يسيرة وتمر بخير والله أعلم، وإذا رأت أنها تقوم بتقطيع وتقميع البامية فإنها سترزق بمولود ذكر أما إذا رأت نفسها تطبخ البامية فهذا يشير إلى ولادة أنثى، وإذا رأت البامية مع اللحم في وعاء واحد هذا يشير إلى الرزق والخير اللذين سيأتيان إليها.


اقرأ أَيْضًا..

ads
ads