السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. طرد عائلة الحاج محمود من المنزل

السبت 16/مارس/2024 - 07:05 م
مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5

شهدت مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 المعروض على شبكة قنوات ON بطولة باقة من النجوم مثل أحمد رزق وأميرة كرارة، مجموعة من الأحداث المثيرة بدأت مع استكمال سيطرة فاروق ابن عم ياسين الرفاعي المتهم بقتل والده الحاج محمود الرفاعي على أملاك العائلة ومحاولته الثأر من قاتل عمه، بالإضافة إلى اكتشاف ياسين مرض ابنته بمرض مزمن في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5. 




أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5

وقد استكملت مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 أحداث المسلسل المثيرة ومنها تخطيط أحمد رزق "فاروق" على الاستيلاء على أموال وثروة عائلة الرفاعي في ظل غياب أمير كرارة "ياسين" الذي يهرب من قضية قتل والده الحاج محمود الرفاعي.

كما تبدأ معاملة "فاروق" للجميع بالتغيير حتى زوجته تلاحظ هذا الأمر وتبدأ بالشعور بالقلق في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5، وخصوصا بعد مكالمته لابن عمه الآخر شقيق "ياسين" ليخبره أنه طرد عائلته من المنزل، وأنه يتهمه بمحاولة تهريب شقيقه من قضية قتل عمه. 


مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5

وفي سياق متصل، يحاول "ياسين" أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 أن يهرب ابنته من الإسكندرية ليحاول الحفاظ على حياتها، ويتصل بطليقته لتأخذ الابنة بعيدا عن تلك المطاردات والأحداث الساخنة، إلا أن زوجها يتجسس على المكالمة، ويخبر "فاروق" بمكان ابن عمه. 

ولكن في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 أنقذت الصدفة مرة أخرى "ياسين" حيث مرضت ابنته ويكتشف الأب أنها مريضة بأنيميا الفول، وتصاحبه "سامية حلويات" التي تبدي إعجابها بشخصية "ياسين" وتحاول مساعدته قدر الإمكان. 

أمير كرارة وقتل والده في بيت الرفاعي الحلقة 5

ومن جهة أخرى، تضمنت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي أحداث قوية أبرزها محاولة القبض على ياسين أمير كرارة في المسلسل بتهمة قتل والده الحاج محمود الرفاعي. 

بينما تصر شقيقة ياسين رحاب الجمل على أن شقيقها من المستحيل أن يقتل والدهم، كما يؤكد ياسين أن حادث قتل والده في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 جاء عن طريق الصدفة من خلال شعوره بضيق تنفس فذهب لإحضار كوب ماء وعاد وجد والده مقتول. 




اقرأ أيضا..  

ads