الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تعتزل للمرة الرابعة والجمهور: رايح جاي

الأحد 17/مارس/2024 - 10:08 م
ريهام سعيد 2024
ريهام سعيد 2024

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد أنها ستعتزل الفن والظهور الإعلامي لفترة من الوقت حتى تستعيد عافيتها مرة أخرى، وقد أعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي على منصة الصور والفيديوهات الشهيرة إنستجرام، كما أوضحت أنها لن تعتزل بشكل نهائي ولكن ستختفي لبعض الوقت، وفي التقرير الآتي تعرض هير نيوز أبرز محطات الإعلامية والفنانة ريهام سعيد. 





ريهام سعيد تعتزل للمرة الرابعة

فوجئ الجمهور بمنشور عبر حساب الإعلامية ريهام سعيد الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام أنها ستعتزل الفن والظهور الإعلامي لفترة مؤقتة حتى تستعيد عافيتها مرة أخرى وخصوصا بعد عملية التجميل التي أدت إلى تشويه شكلها نتيجة خطأ طبي. 

وتناولت ريهام سعيد في المنشور عبر الإنستجرام أزمة عملية التجميل الأخيرة، وما تعرضت له من إفشاء أسرار عن حياتها الشخصية وتشويه سمعتها: "ربنا هو اللى معايا وبس وده مخليني عايزة أكون مع ربنا وقت أطول، وبعيدا عن أشباه البشر لأنهم قساة جدا". 



ردود أفعال الجمهور عن اعتزال ريهام سعيد 

وفي سياق متصل، تباينت ردود فعل الجمهور حول اعتزال ريهام سعيد بشكل مؤقت الفن والظهور الإعلامي، حيث كتب أحد المتابعين تعليق على منشور الإعلامية عبر حسابها على إنستجرام، قائلا: "ما كفاية بقي ليه مش عايزة تعترفي أننا بنكبر وملامحنا بتكبر معانا استفيقوا يرحمكم الله، أنتم رايح جاي والله وملكوش كلمة".

بينما تمنى لها البعض الآخر دوام الصحة والعافية ونصحها البعض بضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا والتقرب إلى الله أكثر حتى تستعيد عافيتها وعافية صحتها النفسية والجسدية: "ربنا يعينك اللى مع ربنا أحسن من أى حد". 




مشوار اعتزال ريهام سعيد

وجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تعتزل فيها ريهام سعيد الفن، حيث اعتزلت للمرة الأولى عام 2014، بسبب مسلسل "ابن حلال" ومشاهدها الجريئة التي قدمتها في المسلسل معتبرة إياه "مسك الختام". 

كما كانت المرة الثانية في عام 2019 عندما أثارت الجدل بحلقة "السمنة" الشهيرة، وتم إيقافها من قبل المجلس الأعلى للإعلام لحين إحالتها إلى الشئون القانونية. 

بينما اعتزلت ريهام سعيد مجال تقديم البرامج التلفزيونية في عام 2021 حيث أعلنت أنها ستتفرغ للعمل في مجال التمثيل والفن بعيدا عن الإعلام.

اقرأ أيضا..

ads