الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية البرتقال في المنام للعزباء والحامل

الإثنين 18/مارس/2024 - 12:00 م
هير نيوز

أرسلت « د . م » رسالة إلى « هير نيوز » تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بعدد كبير من البرتقال فى منزلي ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية البرتقال في المنام ، للفتاة العزباء، والمتزوجة، والحامل وذلك من خلال السطور التالية..


 تفسير رؤية البرتقال في المنام للعزباء



إذا حلمت العزباء بأنها تقوم بأخذ برتقال وتقشيرها، فهذا يدل على أن بداخلها أحاسيس ومشاعر تجاه شخصٍ ما، وأنها تنتظر الفرصة لكي تُظهِر هذه المشاعر وإذا رأت العزباء أن هناك شخص يقوم بإعطائها برتقال، فهذه دلالة قوية على أن هناك مَن يحمل لها الحب والود من المحيطين بها.

أما إذا رأت العزباء أن هناك كم من البرتقال يوجد في بيتها، فهذا معناه أنها سوف تتمتع بالصحة والعافية، خاصًة وإن كان البرتقال يميل باللون الأحمر.



تفسير رؤية البرتقال في المنام للمتزوجة



اذا رأت المتزوجة في المنام انها  تأكل البرتقال، فهذا يشير إلى اقتراب نفع سوف تحصل عليه من أحد المقربين لها، أو مساعدة من عائلتها للتغلب على مشكلة تواجهها وإذا رأت المتزوجة أنها تأكل برتقال له مذاق لذيذ وشهي، فهذا يدل على أن هناك أخبار سارة في الطريق إليها.

عندما ترى المتزوجة أنها تنزل السوق وتشتري برتقال ذو لون يسُر الناظرين، فهذا يدل على أنها سوف تنتصر في خلاف يسبب لها الضيق، وأكد النابلسي أنه قد يدل على أن الله سوف يفتح لها بابًا للرزق عن قريب، وكلّما كثُر عدد البرتقال الذي تشتريه كلّما كان الرزق وفير.


تفسير رؤية البرتقال في المنام  للحامل



واذا رأت الحامل في المنام  البرتقال باللون البرتقالي، فهذه دلالة على أن هناك خلاف سوف يكون له نتيجة إيجابية في حياتها وعندما ترى الحامل أنها تقوم بشراء أو تقشير برتقال، فهذا يعني أنها سوف تكون مسيطرة على أطفالها بعد إنجابها وإذا شمّت الحامل أو أكلت برتقال في منامها، فهذا يدل على أنها سوف تحقق ما كانت تتمنى، وأنها سوف تنعم بولادة سهلة بإذن الله تعالى.

ads