الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسار إجباري الحلقة 8 | شقيقة عصام عمر وأحمد داش تتعرض للتحرش

الإثنين 18/مارس/2024 - 09:00 م
مسار إجباري
مسار إجباري

تصدر مسلسل "مسار إجباري" ترند محرك البحث جوجل بعد عرض الحلقة 8 من المسلسل الذي حظى على تفاعل كبير وإشادات واسعة من قبل رواد التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المثيرة والمشوقة.

 



أحداث الحلقة 8 من مسلسل مسار إجباري

 

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري تعرض شقيقة عصام عمر وأحمد داش للتحرش من قبل شاب في الشارع وهو ما يجعلها تعيش مشادة كلامية مع والدتها صابرين لتكشف لها أنها ليس لها دخل في ذلك.

 

لتعيش ياسمينا العبد نفس الأمر في الجامعة ولكن تلك المرة تلجأ إلى شقيقيها حسين وعلي اللذان يسرعان إليها ويلقنون ذلك الشاب درساً مبرحاً.

 



مسلسل مسار إجباري الحلقة 7

 

وتناولت الحلقة 7 من مسلسل مسار إجباري العديد من المفاجآت حيث بدأ مسعد ورجاله في تهديد نجلي محمود البزاوي، بفيديو الذي تم تصويره في الشقة التي شهدت قتل المتهم المتسبب في قتل والدهما أثناء تواجدهما بها.

 

يبدأ علي العمل مع رشدي الشامي على قضية حبيبة الكردي ويواصل بحثه حتى يقابل صديقة حبيبة التي تكشف له بعض التفاصيل الخطيرة حول بعض الرجال المتورطين في أدوية مغشوشة متداولة في الأسواق.

 

تنتهي الحلقة بقدوم أقارب والد عصام عمر وأحمد داش من القرية يحملون بعض المتعلقات الشخصية لوالدهما الراحل حيث يبدو أنها ستحمل مفاجآت تتعلق بالدليل الذي يدين قتلة حبيبة الكردي.

 



أبطال مسلسل مسار إجباري

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، ياسمين العبد، جوري بكر وغيرهم.


اقرأ أيضاً

ads