السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حريق يلتهم موقع تصوير «جودر» بعد يومين من «ستوديو الأهرام»

الإثنين 18/مارس/2024 - 07:32 م
حريق موقع تصوير جودر
حريق موقع تصوير جودر 2024

تعرضت مدينة الإنتاج الإعلامي إلى حريق هائل في موقع تصوير الحي الشعبي الذي يتم فيه تصوير أحداث مسلسل جودر 2024، من بطولة ياسر جلال، والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وقد اندلع الحريق منذ قليل، وسط دهشة من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وخصوصا بعد حريق استوديو الأهرام، وموقع تصوير مسلسل المعلم، وأخيرا موقع تصوير جودر 2024.





حريق موقع تصوير جودر 2024


شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي حريق تمت السيطرة عليه خلال دقائق معدودة، حيث تعرض موقع تصوير الحي الشعبي الذي يتم فيه تصوير أحداث مسلسل جودر 2024، من بطولة ياسر جلال ووفاء عامر إلى حريق موقع تصوير جودر، ولم يتبين سببه حتى الآن. 

وسرعان ما انتقلت عربات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى حريق موقع تصوير جودر داخل مدينة الإنتاج، واستطاعت السيطرة على الحريق في دقائق قليلة، كما تمكنت من عزل ديكورات المسلسل بعيدا عن الأخشاب حتى لا يمتد الحريق إلى رقعة أوسع.



حريق موقع تصوير جودر الثالث


وأعرب الجمهور فور اندلاع حريق موقع تصوير جودر، الذي يتم تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي، ليعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، عن دهشتهم لكثرة الحرائق في مواقع تصوير المسلسلات الرمضانية هذا العام.

وقبل يومين، اندلع حريق هائل في استوديو الأهرام بكامل مواقع تصويره، الذي يجري فيه تصوير أحداث مسلسل مصطفى شعبان "المعلم"، المستمر من بداية شهر رمضان حتى نهايته، وتتم التحقيقات للبت في سبب الحريق. 

كما تعرض موقع تصوير الكبير أوي الجزء الثامن، من بطولة أحمد مكي إلى اندلاع حريق هائل في البيت الذي تدور فيه أحداث المسلسل بشكل كبير، ما أدى إلى تعطيل التصوير حتى تتم إعادة بناء المنزل مرة أخرى لاستئناف التصوير، وقد كان الحريق بسبب ماس كهربائي، بينما يتم إجراء التحقيقات للكشف عن سبب حريق موقع تصوير جودر.





اقرأ أيضا.. 

ads