السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المعلم» يشعل حريق استوديو الأهرام.. وشهود: مشهد أكشن السبب (صور)

السبت 16/مارس/2024 - 11:55 ص
حريق استوديو الأهرام
حريق استوديو الأهرام


 

اندلع في الساعات الماضية حريق هائل في استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة والذي أسفر عن خسائر كبيرة نتيجة انتشار النيران بسرعة البرق بسبب وجود عدد كبير من المعدات والديكورات داخل استوديو الأهرام.

 



تفاصيل جديدة حول حريق استوديو الأهرام 

 

وقد تبين من التحريات بعد شهادة شهود عيان أن الحريق اندلع في لوكيشن تصوير مسلسلات رمضان 2024 وتحديدا مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، ولكن لحسن الحظ أن اليوم كان آخر أيام التصوير الذي انتهى قبل ساعات قليلة من نشوب الحريق.

 

كما تبين أن الحريق امتد لـ6 عقارات مجاورة، وقررت أجهزة الأمن إخلاءها من السكان حرصًا على حياتهم، حيث طالت النيران أشجار النخيل وأحرقتها.

 



اندلاع حريق هائل في استوديو الأهرام بالعمرانية

 

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً باندلاع حريق هائل باستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وسارعت قوات الحماية المدنية بالاستجابة ودفعت على الفور بعدد من قوات الحماية وسيارات الإطفاء وخزان مياة للسيطرة على الحريق الذي وصل ألسنة إلى عنان السماء، وتجرى فرق الحماية المدنية عمليات التبريد ومحاولة منع تجدد النيران، كما وصلت فرق الأدلة الجنائية لموقع الحادث لمعرفة أسباب اشتعال النيران.


وأكد شهود عيان، أن تصوير مشهد أكشن داخل لوكيشن مسلسل المعلم وراء اندلاع حريق استوديو الأهرام.

وأضاف أحد شهود العيان، أن النيران تصاعدت من داخل الأستوديو وامتدت إلى العقارات المجاورة والتهمت بعض شقق الأهالي الذين فروا هاربين من النيران تاركين كل ممتلكاتهم.

وقالت إحدى متضررات حريق استوديو الأهرام: إن شقتها في الجهة المواجهة للاستوديو، وعندما نشب الحريق وامتد لشقتها قامت بالخروج من الشقة وعدد كبير من الجيران، قائلة: "شوفنا النار وهربنا من الشقق".

 

 


 



تشكيل لجنة هندسية لمعاينة خسائر حريق استوديو الأهرام

 

وتم تشكيل لجنة هندسية لمعاينة الخسائر الناجمة عن الحادث خاصةً بعد أن وصل الحريق للمناطق المجاورة والشقق السكنية بعد تطاير النيران داخلها والتهام محتواياتها وكشف مدى تأثيرها على سلامة العقارات الإنشائية وأعداد تقرير تفصيلي بالحريق.

 


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..  

 

 

ads