الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق ساخر من ياسمين عبدالعزيز بشأن عدم مشاركتها في دراما رمضان 2024

الأربعاء 13/مارس/2024 - 01:00 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على عدم مشاركتها بعمل درامي في الموسم الرمضاني 2024 وكتبت مداعبة جمهورها: الحمدلله عدم وجودى فى رمضان السنادى، تريند فيسبوك وجوجل مصر، وتريند إنستجرام وتريند مصر وتريند العالم كله.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على منشور ياسمين عبد العزيز وانهالت التعليقات بالضحك وأعربوا عن حزنهم لعدم مشاركتها هذا العام وترقبهم لأعمالها القادمة.

 


حقيقة عودة أحمد العوضي إلى ياسمين عبد العزيز

 

أثار الفنان أحمد العوضي العديد من التكهنات خلال الفترة الماضية حول عودته لطليقته ياسمين عبد العزيز بعدما شارك مشهداً من مسلسل اللي مالوش كبير الذي جمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز وهو يتغزل بها بكلمات رومانسية وعلق عليه قائلاً: لما أهل مراتك يجوا يزروكم في البيت.

 

وزادت التساؤلات حول عودة الثنائي كما طالبه التجمهر بالعودة لبعضهما مرة أخرى وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أنهما مازالا منفصلين على الرغم من وجود بعض التدخلات لرجوع الطرفين ولكن على الرغم من الانفصال فمازال الطرفين على احترام متبادل،وهو ما أكد عليه العوضي خلال تصريحات تليفزيونية له مشيراً أن علاقته بياسمين علاقة خاصة جدا بتغلبها الاحترام والعشرة والحب.


 

 

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.




اقرأ أيضاً



ads
ads