السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل حق عرب الحلقة 9.. عبد ربه مصدوم وحنان حزينة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 10:21 م
مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة 9

شهدت مسلسل حق عرب الحلقة 9 مجموعة من الأحداث الشيقة والمثيرة بين شخصية "عرب" التي يؤديها أحمد العوضي، والمعلم "عبد ربه" بعد أن طالبه الأخير بضرورة الزواج من ابنته وسط صدمة من الجمهور، لكن يتضح من ماضي شخصية "وفاء عامر" في مسلسل حق عرب الحلقة 9 أن العروس هي شقيقة العريس، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.





أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 9 

أعرب الجمهور عن حماسه للأحداث القادمة من مسلسل حق عرب الحلقة 9، حيث تميزت المسلسل بمجموعة من الأحداث الشيقة والمثيرة، وتدور أغلبها في شارع المعز والقاهرة القديمة ومجموعة من الأحياء الشعبية. 

حيث بدأت مسلسل حق عرب الحلقة 9 بمجموعة من الأحداث المتشابكة أبرزها رفض "عرب" أحمد العوضي عرض المعلم "عبد ربه" بزواجه من ابنته "سميحة"، ما عرض المعلم إلى الصدمة في مساعده الشاب الأمين، ووجد نفسه في موقف لا يحسد عليه. 

بينما تعرضت "حنان" دينا فؤاد إلى صدمة وحزن كبير بسبب عرض المعلم "عبد ربه" لخطيبها وحبيبها "عرب السويركي" حيث كانت تظن أن حبهما سيظل قوي ولن يتأثر بما يحدث حولهما، ولكن شاءت الأقدار غير ذلك. 




صدمة الجمهور في مسلسل حق عرب الحلقة 9

ومن جهة أخرى، تعرض الجمهور إلى صدمة قوية في مسلسل حق عرب الحلقة 9 بسبب احتمالية زواج "عرب" و "سميحة" واللذان يتضح من ماضي والدة العروس وفاء عامر أنها والدة العروسين إذا تم الزواج،ما يجعل هذا الأمر باطل.

بينما يواجه بطل مسلسل حق عرب الحلقة 9 تحديات كبيرة مع معلمه "عبد ربه" الذي يحاول إقناعه بالزواج من ابنته، كما يواجه عقبات في سبيل حبه لشخصية "حنان". 

وتعرض مسلسل حق عرب الحلقة 9 عبر مجموعة قنوات ON في رمضان 2024، وهي من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وأحمد ماهر. 








اقرأ أيضا.. 

ads