الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملك تشارلز الثالث ينفي أنباء وفاته بظهور مفاجئ

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:34 م
الملك تشارلز الثالث
الملك تشارلز الثالث 2024

ظهر الملك تشارلز الثالث وهو يغادر قلعة وندسور ويصل إلى كلارنس هاوس في لندن، ما يبدد المزاعم المتداولة في وسائل الإعلام الروسية عن وفاته، حيث شوهد الملك البالغ من العمر 75 عامًا، والذي يخضع للعلاج من مرض السرطان، في سيارة ليموزين ملكية أثناء مغادرته مقر إقامته في بيركشاير، ما طمأن العامة في بريطانيا عن سلامته وحالته الصحية. 





حقيقة وفاة الملك تشارلز الثالث

وقد أصدرت السفارة البريطانية في موسكو بيانًا أكدت فيه سلامة الملك تشارلز الثالث بعد أن أوردت العديد من وسائل الإعلام الروسية خبر وفاته بالخطأ، نقلاً عن مصادر إعلامية غير محددة حتى الآن. 

بينما نشرت وكالات الأنباء الروسية بيان مؤرخ بتاريخ 18 مارس 2024، يحمل ختم المقر الرسمي للعاهل البريطاني في لندن، والذي جاء فيه: "تم إصدار الإعلان التالي من خلال الاتصالات الملكية. توفي الملك تشارلز الثالث بشكل غير متوقع بعد ظهر أمس". 

بينما أصدر القصر الملكي البريطاني بيانا لوكالة تاس الروسية للأنباء نفى فيه التقرير المزعوم الذي غرضه إثارة البلبلة، وقلق العامة في بريطانيا على صحة الملك تشارلز الثالث. 



مرض الملك تشارلز الثالث وزوجة ابنه

ومن جهة أخرى، يأتي إعلان وفاة الملك تشارلز الثالث الكاذب في الوقت الذي تواصل فيه زوجة ابنه، كيت ميدلتون أميرة ويلز، إثارة التكهنات حول صحتها بعد إجراء عملية جراحية في البطن في 17 يناير الماضي. 

حيث تفيد التقارير الأخيرة بأن نزهة أميرة ويلز مع زوجها الأمير ويليام إلى مزرعة محلية خلال عطلة نهاية الأسبوع لم تفعل شيئًا لطمأنة الجمهور على سلامتها الصحية بسبب غيابها عن كاميرات المصورين ووالد زوجها الملك تشارلز الثالث. 





اقرأ أيضا.. 

ads