الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمادة هلال يستحضر قدرات المداح أمام الوحش في رامز جاب من الآخر

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:55 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 

حل الفنانان حمادة هلال وأحمد فهمي من ضمن ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر، في حلقة مليئة بالإثارة والتشويق.

 

وشهدت الحلقة فزع الفنان حمادة هلال عند رؤية رامز جلال، ولكن المثير للجدل هو ثباته الانفعالي وعدم تأثره أمام كلب رامز ليقول له رامز: "استخدم قدراتك ياعم المداح".

 



حمادة هلال يتهم تامر حسني بسرقة أغنيته

 

وخلال المقلب طرح رامز جلال بعض الأسئلة على حمادة هلال وكان من بينهم سرقة تامر حسني لأغنيته ليكشف حمادة هلال أنه مسامح في سرقة أغنيته.

 



كهربا يتسبب بحذف فقرة من برنامج « رامز جاب من الآخر»

 

شهدت الحلقة الثامنة من برنامج رامز جاب من الآخر سخرية رامز جلال من الثنائي حيث وصف كهربا بأنه لمبة جاز ولفت أن عبد الله السعيد يرتدي اللون الأحمر للاحتكاك بالأهلي مرة أخرى.

 

ثم بدأ المقلب بالمواجهة بين الثنائي في الغرفة السوداء وسيطرة الخوف والفزع على كليهما بسبب كلب رامز وهو ما جعل كهربة يخرج عن شعوره ويعلو صوته بالسب والقرف لرامز ودخوله في حالة صعبة بسبب خوفك من الكلام مما أدى لحذف رامز الفقرة لأخيرة من البرنامج للسيطرة على غضبه وعدم تمادي الأمور.

 


كهربا يوجه رسالة إلى مجدي عبد الغني

 

وخلال المقلب طرح رامز  جلال عدد من الأسئلة على اللاعب كهربا الذي طلب منه رامز أن يوجه رسالة لمجدي عبد الغني ليرد كهربا قائلاً: حسبي الله ونعم الوكيل وربنا عايزها حقي منه دنيا وآخرة.

 

 

وعن انتقال عبد الله السعيد لصفوف الزمالك وإمام عاشور للأهلي علق كهربا قائلاً: فرق السما من الأرض، إمام عاشور الصفقة الأحمد والأقوى في تاريخ الكرة المصرية.

 


اقرأ أيضا.. 

مايا مرسي تطالب بنقل الوصاية على الأبناء للأم خلال 48 ساعة من وفاة الأب



ads