السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار مبهرة لهدايا عيد الأم تتناغم مع الأجواء الرمضانية

الأربعاء 20/مارس/2024 - 03:30 م
هير نيوز

يصادف الاحتفال بعيد الأم هذا العام شهر رمضان الكريم، وهو ما يفرض أجواء احتفالية مختلفة تتناسب مع روحانيات الشعر الكريم، كما يضفي على الهدايا لمسات جديدة غير نمطية تتناغم مع الأجواء الرمضانية.



وفي السياق التالي نقدم لك 5 أفكار لهديا عيد الام تتناسب مع الأجواء الرمضاني..


5 أفكار غير نمطية لهدايا عيد الأم تتناغم مع الأجواء الرمضانية..


 


مصحف كبير


لا شك أن اهداء الأم مصحف بالحجم الكبير، يعد من الهدايا التي تسعدها بشكل كبير لاسيما في شهر رمضان، حيث تحرص الكثير من الأمهات على ختم القرأن مع نهاية الشهر، ومن ثم اهداء المصحف لها بمناسبة عيد الأم يضاعف فرحتها بالحدثين.

 

سبحة رمضان


تتعدد تصميمات السبح الأنيقة ذات الألوان المبهجة في شهر رمضان، لذا يمكنك شراء سبحة انيقة من النوع الفاخر، ووضعها في صندوق هدية ملفوف بتصميم أنيق واهدائه للأم في عيدها.

 

 


عباءة أنيقة


تعد العباءات الفضفاضة الخيار الأنسب للكثير من الأمهات في شهر رمضان، لذا يمكنك استثمار الفرصة وإهداء الأم عباءة جديدة، ولكن احرصي على مراعاة ذوقها من حيث الألوان والخامة.

 

سجادة صلاة


تحرص الكثير من الأمهات  مع بداية شهر رمضان في عمل ركن صغير للعبادة في المنزل تكون سجادة الصلاة اول محتوياته، فلا شك أن إهدائك لها سجادة صلاة بألوان مريحة ومبهجة سيسعدها بشكل كبير لاسيما في ظل الأجواء الرمضانية.



 

دعوة للإفطار


من الأفكار المبتكرة والتي تسعد بها الكثير من الأمهات في عيد الأم خلال شهر رمضان، هو منحها أجازه من عناء تحضير وجبة الإفطار و دعوتها للإفطار في احد المطاعم، ومنحها الفرصة للتختار نوع الطعام الذي تفضله.


إقرأ أيضًا..

«وردة وشادية وسعاد» نجمات رسمن البهجة في قلوب الأمهات بأغاني عيد الأم

ads