الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يسخر من سمية الخشاب وأيتن عامر في «رامز جاب من الآخر»

الخميس 21/مارس/2024 - 07:15 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 وقعت الفنانتان أيتن عامر وسمية الخشاب ضحيتين في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر في حلقة استثنائية مليئة بالإثارة والتشويق ضمن موسم رمضان 2024.

 


رامز جلال يسخر من أيتن عامر وسمية الخشاب

 

وخلال الحلقة استضاف رامز جلال كل من أيتن عامر وسمية الخشاب كلا على حدا ساخرًا منهما: معايا بلطيتين من نفس التقسيمة والقطعية، عملوا قلق في الوسط الفني، وكان بينهم أتفه قضية، قال إيه دي لبست فستان دي، طب وإحنا مالنا يا ولية.

 

وعلق رامز جلال على إطلالة الفنانة سمية الخشاب قائلاً: بلطية اسكندرية بتتخض هنا.. جاية ببدلة الفضاء.. لابسة فويل.. جمبسوت ده ولا عفريتة ولا ايه".

 



جوهرة تكشف سنها وحقيقة ارتباطها

 

وكانت الراقصة جوهرة كشفت خلال الحلقة العاشرة عن سنها الحقيقي معلقة: عندي 36 سنة.. ليرد رامز ساخراً: "نسأل المراة عندها كام سنة، تدينا بالجزمة".

 

وعن أنباء ارتباطها التي انتشرت مؤخراً قالت جوهرة: "يمكن في واحد".

 

وردت جوهرة على مقارنتها بالراقصة صوفيناز لتؤكد جوهرة أن صوفيناش أكثر احترافية منها، كما عبرت عن حبها الشديد لفيفي عبده.

 



حمادة هلال يتهم تامر حسني بسرقة أغنيته

 

أما الفنان حمادة هلال فقال خلال برنامج رامز جاب من الآخر في الحلقة التاسعة أن الفنان تامر حسني سرق منه أغنية ولكنه مسامحة على ما فعله.

 

كهربا يتسبب بحذف فقرة من برنامج « رامز جاب من الآخر»

 

كما شهدت الحلقة الثامنة من برنامج رامز جاب من الآخر سخرية رامز جلال من الثنائي حيث وصف كهربا بأنه لمبة جاز ولفت أن عبد الله السعيد يرتدي اللون الأحمر للاحتكاك بالأهلي مرة أخرى.

 

ثم بدأ المقلب بالمواجهة بين الثنائي في الغرفة السوداء وسيطر الخوف والفزع على كليهما بسبب كلب رامز وهو ما جعل كهربة يخرج عن شعوره ويعلو صوته بالسب والقرف لرامز ودخوله في حالة صعبة بسبب خوفك من الكلام مما أدى لحذف رامز الفقرة لأخيرة من البرنامج للسيطرة على غضبه وعدم تمادي الأمور.

 

اقرأ أيضا

جوهرة تكشف عن سنها الحقيقي وحكاية ارتباطها في رامز جاب من الآخر



ads