الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبات منتخب مصر للتنس يحصدن الذهب والفضة في دورة الألعاب الأفريقية 2024

الخميس 21/مارس/2024 - 11:19 م
دورة الألعاب الأفريقية
دورة الألعاب الأفريقية 2024

فازت لاعبات منتخب مصر للتنس، ميرنا رفعت وساندرا سمير، بذهبية زوجي السيدات في دورة الألعاب الإفريقية بأكرا في غانا. كما حصلت لاعبة المنتخب، لميس الحسيني، على فضية في فردي السيدات. وتعد تلك الجوائز إنجازات رياضية رائعة تعكس الدعم الكبير المقدم من الاتحاد المصري للتنس في دورة الألعاب الأفريقية. 






منتخب مصر للتنس في دورة الألعاب الأفريقية

وتألقت لاعبة منتخب مصر للتنس، لميس الحسيني، في منافسات فردي السيدات في دورة الألعاب الأفريقية التي أُقيمت في غانا. حيث حققت لميس الميدالية الفضية بعد أداء مميز ومباريات قوية خلال البطولة.

كما وصلت لميس إلى المباراة النهائية بعد تحقيق انتصارات متتالية، إلا أنها واجهت صعوبة في المباراة النهائية أمام لاعبة كينية أنجيلا أوكواتويا التي استطاعت التغلب عليها. وبالرغم من ذلك، فإن وصولها إلى المباراة النهائية وحصولها على الميدالية الفضية يعتبر إنجازًا كبيرًا للرياضة المصرية. 

بينما تأتي هذه الإنجازات في إطار دعم واهتمام الاتحاد المصري للتنس باللاعبين واللاعبات، حيث يقود منتخب مصر للتنس للسيدات علا أبو ذكري، ومحمد صفوت يقود منتخب مصر للتنس للرجال. 




منتخب مصر للكرة الطائرة في دورة الألعاب الأفريقية

ومن جهة أخرى، فاز منتخب مصر للكرة الطائرة سيدات وتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأفريقية التي تُقام في مدينة أكرا، غانا.

حيث حققت اللاعبات انتصارا هاما على منتخب نيجيريا في ربع النهائي بنتيجة 3/0، حيث كانت نتائج الأشواط كالتالي: 25/23، 25/15، 25/13.

بينما سيلتقي منتخب مصر في نصف النهائي مع منتخب كينيا الذي تغلب بدوره على منتخب جامبيا بنتيجة 3/0. 


فيما يُشرف على منتخب السيدات كلٌّ من: عماد نوار بصفته المدير الفني، سيّد طه بصفته المدرب العام، أحمد سعيد كمحلل تقني، والدكتورة سمية ناجح بصفتها أخصائية في العلاج الطبيعي. 





اقرأ أيضا.. 

ads