الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 أدعية للأم بالصحة والسلامة في عيدها

الخميس 21/مارس/2024 - 11:37 م
أدعية في عيد الأم
أدعية في عيد الأم 2024

يحتفل العالم بعيد الأم في الحادي والعشرين من مارس كل عام، عرفانا وتقديرا بدورها وفي هذا الإطار تستعرض «هير نيوز» لكي عزيزتي القارئة 28 دعاء للأم بالصحة والسلامة في عيد الأم 2024، حيث يكثر البحث في الساعات القليلة الماضية عن أدعية بمناسبة عيد الأم. 




 

دعاء بالصحة والسلامة في عيد الأم 2024

ويكثر في الساعات القليلة الماضية تزايد البحث عن أدعية للاحتفال بعيد الأم 2024، للدعاء للأم بالصحة والسلامة ومنها ما يلي في السطور التالية. 

- اللهم أرزق أمي فوق عمرها عمرا وفوق صحتها عافية ولا تحرمني من وجودها ورضاها وأجعل سعادتها ترافقها كظلها.

- اللهم أرزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها، اللهم يا ذا الجلال والإكرام ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على أمي بركاتك ورحمتك.

- اللهم أسعد أمي أضعاف ما أسعدتني اللهم أطل عمرها وأرزقني برها.

- اللهم إن أمي حبيبة قلبي ورضاها حديث نفسي يارب فارح قلبها وتلطف بها إني أوكل إليك أمر من آذاها فأجبر كسر قلبها.

- اللهم أمنح أمي بركة في العمر وأسعد قلبها وفرج عنها همومها ويسر لها أمورها ربي إني أحبها حبًا لا يعلمه إلا أنت فأجعل الجنة مسكنها ومكانها.

- اللهم ما أحببت من خلقك بشرا كما أحببت أمي، فيا رب إنى أستودعك قلبا لا أقوى العيش بدونه، اللهم أحفظ لي أمي أينما وطئت أقدامها.



 دعاء بالسعادة في عيد الأم 2024

وفي سياق متصل، تزداد ترديد عدد من الأدعية على لسان الأبناء لأمهاتهم في عيد الأم 2024، براحة البال ودوام السعادة في عيدها، وأبرزها دعاء "يا رب أسعد أمي عدد ما ضخ قلبها وعدد ما رمشت عينيها وأبعد عنها كل سوء يا الله.

- اللهم أرزق أمي عيشًا هنيًا ورزقًا وفيرًا وأغفر لها، اللهم أسعدها بتقواك، وأجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك اللهم أعني على برها حتى ترضى وأعني على الإحسان إليها في كبرها.

- يا رب ارزق أمي فوق عمرها عمرا وفوق صحتها عافيه ولا تحرمني من وجودها ورضاها واجعل سعادتها كظلها ترافقها دعوة

- يا الله أعنها على طاعتك وحسن عبادتك، واجعل لسانها مداومًا على ذكرك وشكرك في كلّ وقتٍ وحين، يا رب اجعلها ممّن تقبل دعائهم وتقبل طاعتهم، ومن العباد الّذين تحبّهم ويحبّونك، وممّن رضيت عنهم في الدّنيا والآخرة.

- ربّي إني أسألك وأنت أكرم مسؤول أن تجعل لأمي صحة وعافية وأن تبني لها بيتًا في الجنة يا رب العالمين، اللهم بارك لأمي في أيام حياتها واجعلها من الصالحين. 






اقرأ أيضا.. 

ads