السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى عبد اللطيف: حاولت الوصول إلى الشيخ الشعراوي لكني فشلت (فيديو)

الجمعة 22/مارس/2024 - 02:09 م
ليلى عبد اللطيف 2024
ليلى عبد اللطيف 2024

حلت العرافة ليلى عبد اللطيف ضيفة ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية النهار، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وكشفت العديد من أسرار حياتها المهنية، وأسرار عن حياتها الشخصية، وحقيقة اتصالها بملوك الجن، وسبب قدرتها العجيبة على التوقعات الصحيحة، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 






ليلى عبد اللطيف وتجربة التنبؤات

وقد كشفت العرافة ليلى عبد اللطيف عن تجربتها مع التنبؤات والتوقعات، حيث شرحت قصة مؤثرة تعكس إيمانها وثقتها في قدرة الإلهام والحدس الذي تملكه.



كما أكدت ليلى عبد اللطيف أنها لا تتوقع الأحداث ولا تتصل بالجن، مشيرة إلى أنها بريئة من تلك الأمور، والأمر علم أكثر منه إحساس. 

بينما أشارت العرافة مع الاعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" إلى حادثة مؤثرة حدثت في عام 1995، حينما توقعت وفاة شخص عزيز على الفنان ربيع الخولي وأنه يصلى من أجله بالكنيسة. فيما أثارت هذه القصة دهشة الجميع وأظهرت قدرة ليلى عبد اللطيف على استقبال الإلهام بشكل قوي.


خطيب ليلى عبد اللطيف

وعن خطيبها، أكدت العرافة ليلى عبد اللطيف في برنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن خطيبها توفى بمرض السرطان قبل الزواج بعد خطوبة دامت سنتين، ما جعلها تشعر بالحزن والأسى. ولكن كشف ذلك عن قوتها الداخلية وإيمانها بالقدر والمصير.

كما صرحت العرافة أنها تواجه العديد من التحديات، إلا أن ليلى عبد اللطيف تظل مؤمنة بالقوى الروحية والإلهام، وتحث الجميع على التفاؤل والثقة بالقدر.


ليلى عبد اللطيف والشيخ الشعراوي

وخلال رحلتها في البحث عن فهم أعمق لما تمر به، التقت ليلى عبد اللطيف بالشيخ فاروق ومصطفى الرفاعي، حيث كانت تسعى للوصول إلى الشيخ الشعراوي لفهم ما يحدث في حياتها، فيما قالت: "حاولت أوصل للشيخ الشعراوي بس معرفتش". بينما أظهرت هذه الرحلة إصرار ليلى على فهم القوى الخارقة التي تؤثر في حياتنا.




اقرأ أيضا..

ads