الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة: عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:05 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

أثارت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد توقعاتها الجديدة بعودة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد انفصالهما، ويأتي ذلك بعد تنبؤها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو ما حدث بالفعل، في مصادفة غريبة.


عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية: أكثر إنسانة بتناسب تامر حسني في قلبه وروحه هي بسمة بوسيل، وهي بتجعل له البسمة دائمًا البيت وحياته، وإن شاء الله هيرجعوا يومًا ما.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

يذكر  انه تم الطلاق بين تامر حسني وبسمة بوسيل في ابريل الماضي، وذلك من خلال منشور كتبته الاخيرة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دي آيات ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني".


وكانت بسمة بوسيل قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد المنشور الذي كتبته واتهمت فيه مديرة أعمال تامر حسني هالة عمر بالتورط في انفصالهما حيث كتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، إلا أن هالة عمر لم ترد على شائعات تورطها في انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.

وذكرت بسمة بوسيل في تصريحات تليفزيونية، أن قرار انفصال عن تامر حسني كان صعب، مؤكدة أن هذا كان الحل الأمثل لهما ولبناتهم.


وقالت بسمة بوسيل: "أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف أنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء".
 

ads