الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 12.. وفاة نفادي وخراب بيت مربوحة

الجمعة 22/مارس/2024 - 08:24 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 12

عرضت الحلقة 12 من مسلسل الكوميديا العائلي الكبير أوي 8، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، حيث يقع الكبير في غرام مدرسة فرنساوي تُعطي دروسا لأبنائه. كما ينوي الكبير الانفصال عن مربوحة بشكل نهائي، لكنه يواجه تهديدات منها بسبب هذا القرار، ما يدفعها إلى محاولتها تدبير المكائد ومحاولة الحفاظ على علاقاتهما الزوجية. 





وفاة نفادي في الكبير أوي الحلقة 12

وتبدأ الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي بموسمه الثامن باتفاق جوني وهجرس وأهل قرية المزرايطة على عمل مقلب في نفادي وإقناعه بأنه قد مات.

بينما يتم نشر الفيديو عبر منصة يوتيوب، ما يجلب له عروضا ضخمة لعمل برنامج مقالب عبر شاشات التلفزيون. 

فيما يتحدث هجرس عن برنامج رامز جلال وتثير هذه المغامرات الجديدة تحول أحمد مكي إلى الصغير أوي وتشبهه بعقلة الأصبع، كذلك تحول الفنان محمد سلام إلى الشرير أوي، وغيرها من المفاجآت.



الكبير أوي الحلقة 12 وحريق اللوكيشن

وتنتهي مسلسل الكبير أوي الحلقة 12 بانتهاء تصوير الموسم الثامن بعد أيام صعبة عاشها طاقم العمل بسبب اشتعال حريق داخل اللوكيشن الرئيسي للمسلسل، ما يدفع بالإخراج والإنتاج لتنسيق جديد لإكمال التصوير خارج الموقع المتضرر.

بينما تم التعاون بين فريق الكتابة والإخراج لتدارك هذه الأزمة وابتكار مغامرات وأماكن ومواقف جديدة غير مخطط لها في البداية في مسلسل الكبير أوي الحلقة 12. 



حريق الكبير أوي الحلقة 12

وكان حريق هائل اندلع داخل لوكيشن دوار مسلسل الكبير أوي بالمزاريطة، حيث تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من فيلا بقرية المنصورية وسرعان ما توجهت 4 سيارات إسعاف لمكان الحادث وسيطرت على الحريق.


اقرأ أيضا.. 

ads