الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اندلاع حريق هائل داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي 8

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:13 م
حريق مسلسل الكبير
حريق مسلسل الكبير أوي


اندلع منذ قليل حريق هائل داخل لوكيشن دوار مسلسل الكبير أوي بالمزاريطة، حيث تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من فيلا بقرية المنصورية وسرعان ما توجهت 4 سيارات إسعاف لمكان الحادث وسيطرت على الحريق.


 


تفاصيل حريق لوكيشن الكبير أوي

 

وكشفت مصادر أن الحريق وقع دون إصابات أو خسائر في الأرواح فجميع كاست العمل كانوا يصورون مشهداً في القهوة بجوار دوار الكبير الذي نشب به الحادث وعند  نشوب الحريق تم إخلاء المكان فوراً، ولم يتم  كشف سبب الحادث حتى اللحظة ولكنه يفترض أنه ماس كهربي.

 



أحمد مكي ومحمد سلام بمريلة المدرسة في الكبير أوي 8

 

وخلال الأيام الماضية تصدر الفنان أحمد مكي  تريند محرك البحث جوجل بعد انتشار صورة من كواليس تصوير مسلسل الكبير أوي 8 ، والتي يظهر فيها بجانب أبطال العمل الذي من ضمنهم الفنان محمد سلام بمريلة المدرسة.

 

تفاعل الجمهور مع صور كواليس الكبير أوي 8

 

وحظت الصور التي اكتسحت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية إعجاب كبير من قبل الجمهور الذي توقع أن العمل سيكون امتداد لنجاح الأجزاء السابقة من سلسلة الكبير أوي الذي حققت نجاحاً ساحقاً في الموسم الرمضاني.

 

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل.



اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها



ads