الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القنوات الناقلة وموعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية

الجمعة 22/مارس/2024 - 07:17 م
مصر ونيوزيلندا 2024
مصر ونيوزيلندا 2024

تنتظر جماهير الكرة مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية الجديدة، في اللقاء المهم للمنتخب وللجماهير المصرية بشكل خاص، فبعد الأداء المخيب للآمال في كأس أمم أفريقيا، يأمل الجميع في رؤية تحسن وتطور في أداء المنتخب تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة العميد  حسام حسن.





حسام حسن ومباراة مصر ونيوزيلندا

وقد تولى الكابتن حسام حسن، الذي يعتبر واحدا من أبرز نجوم كرة القدم المصرية، مهام القيادة الفنية للمنتخب بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ويتولى قيادة المنتخب في مباراة مصر ونيوزيلندا

وقد أثار تعيين حسام حسن جدلا كبيرا في الوسط الرياضي المصري، حيث يعتبر البعض أنه اختيار موفق نظرا لخبراته وإنجازاته كلاعب ومدرب، في حين يرون آخرون أن هذا الاختيار قد يكون مجرد حل عابر دون تحقيق أهداف مستقبلية للمنتخب.


 

منتخبات مع مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

وفي سياق متصل، يشارك في كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والذي كان من المقرر إقامته في الإمارات، قبل أن ينقل لمصر، منتخبات أجنبية وعربية وهي منتخب كرواتيا وتونس إلى جانب مصر ونيوزيلندا طرفي مباراة الافتتاح.

بينما تقام البطولة بنظام تأهل الفائز مباشرة من مباراتي المربع الذهبي إلى النهائي، بينما يلعب الفريقان الخاسران في نصف النهائي مباراة تحديد صاحب المركز الثالث. 

فيما يخوض المنتخب المصري في مباراة مصر ونيوزيلندا أول لقاء له على ملعب العاصمة الإدارية الجديد، ليكون بمثابة افتتاح رسمي للملعب الجديد الذي يستقبل أول منافساته الرسمية على أرضه. 



القنوات الناقلة وموعد مباراة مصر ونيوزيلندا 

 سيتم بث مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية الجديدة عبر باقة قنوات الرياضة المصرية، قناة OnTimeSports1 الناقل الحصري والوحيد للبطولة، في تمام الساعة العاشرة مساء. 



اقرأ أيضا.. 

ads