الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس استكمال تصوير مسلسل المعلم بعد حريق استوديو الأهرام

الجمعة 22/مارس/2024 - 09:04 م
مسلسل المعلم 2024
مسلسل المعلم 2024

توقف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل المعلم بسبب الحريق الذي اندلع في استوديو الأهرام. ولكن فريق العمل يخطط للعودة إلى تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل المعلم وذلك بجدول زمني مناسب للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية قبل انتهاء رمضان 2024.






استمرار تصوير المعلم رغم حريق استوديو الأهرام

ويواصل مصطفى شعبان تصوير مسلسل المعلم رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق الفني بسبب الحريق، وقد أكد أحد نجوم المسلسل، أسامة الهادي أن الطاقم مستمر في تصوير المشاهد المتبقية في المسلسل، وأنه من المقرر استمرار عرضه ضمن سباق الدراما الرمضانية لعام 2024 ولحين انتهاء الشهر الكريم.



بينما كشف وليد محمد، مدير أعمال مصطفى شعبان، عن استمرارية العمل على إنجاز المسلسل بجدول زمني مناسب، وعن عدد الحلقات المتبقية من التصوير بعد حادثة حريق استوديو الأهرام.

حيث يأمل الجمهور في أن يتمكن الطاقم الفني من تجاوز هذه الصعوبات وتقديم عمل فني متميز يروق للجمهور كعادة مسلسلات مصطفى شعبان مثل المعلم وبابا المجال. 

أحداث المعلم الحلقة 11 

وقد شهدت مسلسل المعلم الحلقة 11 مجموعة من الأحداث المثيرة، منها ظهور مصطفى شعبان وهو يحاول شراء الأسماك من السويس وتورطه في مواجهات مع تجار الأسماك عنتر وشداد. وبالرغم من محاولاتهما لعرقلته، إلا أنه نجح في شراء الأسماك وعاد بها إلى القاهرة. 

بينما التقى مصطفى شعبان بـ"غريب"، صديق مقرب لوالده، الذي قرر مساعدته في بيع الأسماك في السوق. وعلى الجانب الآخر، حاول محمد العمرسي إقناع "غريب" بعدم بيع الأسماك لمصطفى شعبان، لكن "غريب" أصر على مساعدته.

فيما تشكل هذه الأحداث جزءًا من سلسلة أحداث مثيرة في مسلسل المعلم، الذي يضم نخبة من نجوم الدراما المصرية، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، وأحمد بدير. 




اقرأ أيضا.. 

ads