السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار الببلاوي: كنت محتاجة ياسر جلال يقف معايا ولكن خاب ظني (فيديو)

الجمعة 22/مارس/2024 - 09:39 م
ميار الببلاوي 2024
ميار الببلاوي 2024

تحدثت الممثلة ميار الببلاوي خلال لقائها في برنامج "هي وهما" عبر قناة "الحدث اليوم" عن تجربتها مع الفنان ياسر جلال وكيف لم يقدم لها الدعم في فترة احتاجت فيها للمساعدة، ولكن قوبل طلبها بالرفض، ما أشعل موجة من الجدل نتيجة لتصريحات الممثلة ميار الببلاوي، عبر منصات التواصل الاجتماعي.




ميار الببلاوي تثير الجدل 

وأشارت ميار الببلاوي أثناء حلولها في برنامج "هي وهما" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" إلى أنها طلبت من الممثل ياسر جلال المشاركة في عمل فني معه، ولكنه رفض دون تقديم أي سبب واضح، ما جعلها تشعر بخيبة أمل كبيرة.

بينما أثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً في الوسط الفني وأثارت تساؤلات حول علاقة الفنانين ببعضهم البعض خارج أوقات العمل الفني.




ميار الببلاوي تفتح النار على ياسمين صبري 

وأثارت الممثلة ميار الببلاوي في برنامج "هي وهما" عبر فضائية "الحدث اليوم" الجدل، عندما هاجمت الممثلة ياسمين صبري، التي تظهر في السباق الرمضاني بمسلسل "رحيل".



حيث قالت الببلاوي: "ياسمين صبري لا تصلح للتمثيل، رغم كم الفرص اللى جاتلها، إلا أنها منضجتش فنيا لحد دلوقتي، وبتعتمد على جمالها". 



ميار الببلاوي ومسلسل جودر 

وبعد تصريحاتها عن ياسر جلال، أثارت ميار الببلاوي موجة من التعاطف وأيضا موجة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظن الجمهور أنها تهاجمه بسببه مسلسل جودر ألف ليلة وليلة" في رمضان 2024، ورفضه مشاركتها فيها. 

فيما سيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان. والمسلسل يتكون من 15 حلقة ومستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة.

كما يقدم "جودر" قصة مشوقة ومثيرة تجمع بين الخيال والتشويق، ويعد من أبرز الأعمال المنتظرة في الموسم الرمضاني.


اقرأ أيضا.. 

ads