الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تراجعها عن تصريحاتها | محامي وفاء مكي يتوعد ميار الببلاوي بالقضاء

الأربعاء 10/مايو/2023 - 07:31 م
هير نيوز

تتصاعد تطورات أزمة الفنانة وفاء مكي بعد تراجع مواطنتها الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي عن تصريحاتها بشأن قضية اتهام الأولى بتعذيب خادمتين قبل 23 عاما.

وتوعد محامي مكي، الفنانة ميار الببلاوي، مؤكدا أنه سيتم محاسبتها بالقانون عقب تراجعها عن قولها بأن وفاء مكي كانت تتعامل مع خادمتها بشكل إنساني للغاية، لتعود وتصرح بأن ما قالته كان مجرد احساس، لكن هناك شهادة لشاهد عيان أنهت الأمر.



وأوضح المحامي في تصريحات صحفية أنه سيتم التحقيق في جميع المظالم، لافتا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي غير معتمدة في إثبات أي واقعة أو إثبات أي شيء.

وواصل: "أي كلام مرسل نحن غير مُجبرين بالرد عليه سوى في حدود الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها".

ميار الببلاوي تهاجم وفاء مكي


وكانت ميار ببلاوي قد هاجمت وفاء مكي في رسالة عبر حسابها في فيسبوك، وقالت: "اللهم لك الحمد ربنا أظهر الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي، وسؤال إيه اللى بتعمليه ده يا وفاء".

وأضافت "أنا قلت إن فيه موقف حصل لكن كده اتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسي عليه غيري وتمثلي البراءة، أو علشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا".



وتابعت: "أنا قلت شكوكي وموقف حصل، الحمد لله إنه كان ولا هيقدم ولا يأخر، سؤال فين دليل براءتك دا؟، أنا قلت للناس إنه حصل كذا فقط، واللي حصل دا ملوش أي قيمة خالص بعد شهادة الشاهد دا، وبعد ما قرأت التحقيقات والتقارير قد إيه أنا كنت هبلة".

وكانت قضية وفاء مكي قد عادت للأضواء مجددا عقب ظهور الأخيرة في لقاء تلفزيوني تحدث فيه عن تبرئتها من تهمة تعذيب خادمتين، واستعانتها بالفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، حيث ظهرت الأخيرة أيضًا في لقاء تلفزيوني، وانهارت باكية وهي تتحدث عن زميلتها وفاء مكي.

وكشفت الببلاوي قبل تراجعها ما حدث في كواليس تصوير مسلسل "سور مجرى العيون"، وكيف كانت وفاء مكي تتعامل مع خادمتها بشكل إنساني للغاية، كما أنها رأت الخادمة في كواليس التصوير ولم يكن بها أي حروق، لكنها كانت تعاني من مرض جلدي يتسبب في تساقط شعرها.

اقرأ أيضا..

ads