الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون أميرة ويلز مصابة بالسرطان وتعلق: صدمة كبيرة

الجمعة 22/مارس/2024 - 10:25 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أعلنت الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز في فيديو بثته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أنها مصابة بمرض السرطان، ووصفت الأميرة الخبر بأنه "صدمة كبيرة" وطلبت "الوقت والمساحة والخصوصية" في رحلة تعافيها حتى تعود لأسرتها وأطفالها في أقرب وقت، في فيديو مسجل بثته هيئة الإذاعة البريطانية، مساء اليوم الجمعة في بريطانيا.




كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

وقد أعلنت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، تشخيص إصابتها بالسرطان وأنها بدأت العلاج الكيميائي، حسبما أعلنت في رسالة بالفيديو يوم الجمعة، وصفت فيها الشهرين الماضيين بأنهما “صعبان بشكل لا يصدق على عائلتنا بأكملها”.

فيما يتبع تشخيصها تشخيص الملك تشارلز الثالث، بمرض السرطان وبدء رحلة علاجه في أوائل فبراير.
كما يأتي ذلك بعد فترة من انتشار الشائعات واختلاف الأقاويل بشأن صحة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، التي خضعت لعملية جراحية في البطن في يناير واختفت إلى حد كبير عن الأنظار أثناء محاولتها التعافي.



ماذا قالت كيت ميدلتون عن مرضها ؟

ومثل الملك، لم تحدد كيت ميدلتون، أميرة ويلز، (42 عاما) نوع السرطان الذي تعاني منه، لكنها طلبت من الجمهور ووسائل الإعلام احترام رغبتها في الخصوصية.

حيث قالت زوجة الأمير ويليام والملكة المستقبلية: "نأمل أن تفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي".

وأضافت كيت ميدلتون: "لقد كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة. وكما يمكنك أن تتخيل، فقد استغرق هذا بعض الوقت”.



مرض كيت ميدلتون يثير الجدل

ويعد إعلان كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بمثابة نهاية قاتمة لفترة تتزايد فيها الشائعات الكثيرة حول صحتها ورفاهيتها، لكن الأمر يغرق العائلة المالكة البريطانية في فترة من القلق حول مستقبل العائلة الملكية البريطانية.



اقرأ أيضا.. 

ads