الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت تاني مرة.. كيت ميدلتون الأميرة الحزينة بسبب الخيانة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:53 ص
كيت ميدلتون العائلة
كيت ميدلتون العائلة المالكة

أثارت كيت ميدلتون، أميرة ويلز البريطانية التي أدى غيابها عن ظهورها وواجباتها العامة إلى إثارة شائعات حول الخلاف مع زوجها الأمير ويليام، الجدل في الآونة الأخيرة، ما بين ظهور بصورة معدلة وظهور بدون خاتم زواجها الملكي إلى التلميح بأن كيت ميدلتون تتعرض للخيانة من قبل زوجها ولي العهد البريطاني. 



كيت ميدلتون حزينة مع أمير ويلز
 

وبعد الجدل الأخير حول تعديل الصور، شوهدت كيت ميدلتون أميرة ويلز وهي تخرج مع زوجها أمير ويلز الأمير ويليام، لكنها بدت "غير سعيدة"، حسبما أفادت مواقع الأخبار.

وقد أثارت في الآونة الأخيرة كيت ميدلتون الجدل وخطفت الأضواء، عندما شاركت صورة لها مع عائلتها والتي ثبت أنها "تم التلاعب بها وتعديلها".




كيت ميدلتون نسخة ديانا أخرى

وفي سياق متصل، أشارت المصادر المقربة من كيت ميدلتون إلى أنها كانت "تبدو مثل الأميرة الحزينة ديانا".  

كما تشير بعض الشائعات التي ظهرت مؤخرًا إلى وجود صراع في زواج أميرة ويلز وولي العهد البريطاني الأمير ويليام بسبب السيدة سارة روز هانبري.

حيث تثير هذه الإنذارات تلميحات حول وجود مشكلة بين الزوجين كيت ميدلتون والأمير ويليام، وتجعل السيدة سارة روز هانبري محط الأنظار. 



خيانة كيت ميدلتون

أصبحت السيدة سارة روز هانبري محط الأنظار بسبب تداول أنباء عن وجود علاقة غرامية بين الأمير ويليام وبينها، ما أدى إلى وجود خلافات عديدة بينه وبين زوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز. 

ودعونا نعرف من هي سارة روز هانبري ولماذا تم ربطها بالأمير ويليام، حيث ولدت السيدة سارة في 15 مارس عام 1984 وعملت سابقًا كعارضة أزياء.

كما تعد السيدة سارة روز هانبري هي ماركيزة تشولمونديلي وتنتمي إلى عائلة لها تاريخ طويل مع العائلة المالكة البريطانية، ويُعتقد أنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالدائرة الاجتماعية الداخلية لويليام وكيت ميدلتون. 



اقرأ أيضا.. 

ads