الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المخرج طارق العريان يصل للعالمية بالتعاون مع مارتن سكورسيزي (فيديو)

السبت 23/مارس/2024 - 04:05 م
طارق العريان
طارق العريان


كشف المخرج المصري طارق العريان عن برومو فيلمه الجديد The Absence of Eden بالتعاون مع المخرج العالمي مارتن سكورسيزي والنجمة الهولندية زوي سالدانا بطلة فيلم أفاتار.



 

وتلك الخطوة هي بداية المخرج طارق العريان للوصول إلى العالمية، كما أن تعاونه مع مارتن سكورسيزي خطوة مهمة باعتباره واحد من أهم مخرجي السينما العالمية الذين أحدثوا طفره حقيقية في عالم الفن، وكان له نصيب الأسد في االترشيح كأفضل مخرج لأكثر من 9 مرات لجوائز الأوسكار ويضعه هذا الترشيح خلف المخرج ويليام واير الذي حصل على 12 ترشيحاً لأفضل مخرج.

 



أحداث فيلم The Absence of Eden

 

وتدور أحداث فيلم The Absence of Eden الذي يشارك فيه مارتن سكورسيزي كمنتج منفذ، في إطار الإثارة والأكشن حول امرأة تتعرض لكافة أشكال الظلم والقهر على يد عصابة لا تعرف الرحمة وخلال رحلتها تلتقي بموظف إدارة الجمارك ويقرران العمل معاً .

 



برومو أولاد رزق 3 يحدث تفاعلا بين الجمهور 

 

يشارك المخرج طارق العريان في العمل على فيلم ولاد رزق 3 الذي من المقرر طرحه قريباً، وشوق العريان الجمهور ببرومو فيلم أولاد رزق 3 عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وغلب طابع الأكشن على برومو الفيلم الذي ظهر فيه الفنان أسر ياسين بشخصية الشايب، حيث يسعون ولاد رزق لجريمة جديدة يختمون بها سلسلة الجرائم في الأجزاء السابقة، رافيعن شعار “القضية”.

 

تفاعل الجمهور مع برومو فيلم أولاد رزق 3

 

وحظى برومو فيلم ولاد رزق 3 على تفاعل كبير من قبل الجمهور الدين أعربوا عن إعجابهم الشديد بأحداث الفيلم وترقبهم الشديد لمشاهدته في السينمات.

 

طارق العريان يوجه الشكر للسعودية وتركي آل شيخ

 

وقد حرص المخرج طارق العريان خلال تواجده في حفل joy awards الذي اقيم في الفترة السابقة بالمملكة العربية السعودية على توجيه الشكر لمعالي المستشار تركي آل شيخ ودولة السعودية على توفير الإمكانيات اللازمة لتصوير الفيلم وجعل الأمور بسيطة.

 

وأشار طارق العريان أنهم انتهوا من تصوير مشاهد الفيلم بالسعودية وسوف يتم استكمال مشاهد التصوير بمصر.

 


اقرأ أيضًا..

 

ads
ads