الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلانات رمضان 2024.. دقوا الشماسي يثير الجدل وصبري فواز: «ليه كده»

السبت 23/مارس/2024 - 08:04 م
إعلان دقوا الشماسي
إعلان دقوا الشماسي 2024

تصدرت أغنية دقوا الشماسي للعندليب عبدالحليم حافظ التريند في هذا الموسم الرمضاني 2024 بشكل مفاجئ، وذلك بعدما استخدمتها الممثلة الشّابة ملك الحسيني في إعلان دعائي لصالح أحد المنتجعات السياحية في مصر. وقد أثار هذا الإعلان وأغنية دقوا الشماسي جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت آراء الناس حوله ما بين معجب ومنتقد. 




أغنية دقوا الشماسي تثير الجدل

وقد تفاوتت ردود الأفعال بين من اعتبروا أن استخدام أغنية دقوا الشماسي في إعلان منتجع سياحي في شهر رمضان 2024، يعد تشويهاً لها. 

بينما رأى البعض أنها استخدام مبتكر وجذاب لجذب الانتباه إلى المنتجع السياحي. وقد أثارت طريقة غناء الممثلة الشابة ملك الحسيني للأغنية جدلاً كبيراً، حيث اعتبرها البعض غير مناسبة وغير ملائمة لروح الأغنية الأصلية، وكذلك انتقد البعض إطلالتها العارية. 



ملك الحسيني تدافع عن إعلان دقوا الشماسي

ومن جانبها، أعربت الممثلة الشابة ملك الحسيني عن اعتزازها بإعلان دقوا الشماسي واختيارها لهذه الأغنية، مشيرة إلى أنها حاولت تقديمها بطريقة مختلفة ومبتكرة تتناسب مع سياق الإعلان ومع طابعه الشبابي والحديث.



صبري فواز ينتقد إعلان دقوا الشماسي

وانتقد الممثل صبري فواز إعلان دقوا الشماسي وعبر عن استيائه من تشويه الأغاني الشهيرة والفن المصري القديم، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك. 

حيث قال: "ليه كده 😳 ليه كده .. 😳 دقوا الشماسي دي غنوة حلوة و مبهجة و كلها طاقة و حيوية .. ماينفعش تتغنى كده .. والله ماينفع". 

فيما يرى البعض أن إعلان دقوا الشماسي يمثل تجاوزاً كبيراً على التراث الفني المصري ويجب أن يتم الحفاظ عليه واحترامه.

اقرأ أيضا..  

ads