الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 13.. شيماء سيف مفاجأة عيد الهالوين

السبت 23/مارس/2024 - 08:31 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 13

تألقت الممثلة شيماء سيف في مسلسل الكبير أوي الحلقة 13 بموسمه الثامن، حيث ظهرت كضيفة شرف ضمن حفلة الهالوين التي يسعى جوني "أحمد مكي" لإقامتها. وقد لاقت مشاركتها إعجاب الجمهور وحصدت إشادات كبيرة على أدائها وحضورها اللافت والمميز. 


شيماء سيف في الكبير أوي الحلقة 13 

وقد ظهرت شيماء سيف في مسلسل الكبير أوي الحلقة 13 بموسمه الثامن، كضيفة شرف ويعتبر خطوة مهمة في مسيرتها الفنية، حيث استطاعت أن تبرز بأدائها المميز وتقديم شخصية مميزة تضاف إلى قائمة أدوارها الناجحة.

كما نالت إعجاب الجمهور بتقديمها للشخصية بكل احترافية وإخلاص، مما يؤكد على موهبتها الفنية وقدرتها على التأقلم مع أدوار مختلفة. 

بينما تألقت شيماء سيف في دورها كضيفة شرف في حفلة الهالوين، حيث استطاعت أن تجسد الشخصية بشكل مميز ومثير، ونالت استحسان الجمهور بإطلالتها وأدائها الرائع. وقد أضافت شهرة كبيرة للحلقة وجعلتها أكثر تشويقًا وإثارة.



أزياء الهالوين في الكبير أوي الحلقة 13

وتألقت شخصيات مسلسل الكبير أوي الحلقة 13 بموسمه الثامن، في حفلة الهالوين بأزياء مبتكرة ومميزة، ما أضفى على الحلقة جوًا كوميديًا مميزًا وشيقًا.

حيث ظهر هجرس، الشخصية التي يجسدها الفنان محمد سلام، بزي "القناع" من فيلم "القناع" للنجم جيم كاري، حيث ارتدى القناع الأخضر الشهير الذي يميز هذه الشخصية الكوميدية. وقد لاقى زيه إعجاب الجمهور وحظي بإعجاب كثيرين.

أما العترة، فقد اختارت زي "شلبي سوليفان" من فيلم الأنيميشن "شركة المرعبين المحدودة"، حيث استطاع تقديم هذه الشخصية بشكل طريف ومضحك، ما أضفى على الحفلة مزيدًا من الضحك والبهجة.

بينما جسد الممثل أحمد مكي "الكبير" شخصية "نابليون بونابرت"، حيث قدم هذه الشخصية التاريخية بشكل كوميدي ومضحك، ما أضفى على الحفلة طابعًا فكاهيًا ومسليًا.


اقرأ أيضا.. 

ads