الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشغال شقة في صدارة شاهد بعد عرض الحلقة الآخيرة

الأحد 24/مارس/2024 - 09:18 م
أشغال شقة رمضان 2024
أشغال شقة رمضان 2024

 

 

احتل مسلسل أشغال شقة للفنان هشام ماجد وأسماء جلال صدارة منصة شاهد بعد عرض الحلقة الأخيرة الذي تفاعل الجمهور مع أحداثها الممتعة بشكل كبير، وعبر هشام ماجد عن سعادته بمنشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "بعد عرض الحلقة الأخيرة. مسلسل أشغال شقة الأول على شاهد. الحمد لله".

 



أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة

 

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة استيلاء مي كساب هي وعائلتها على شقة هشام ماجد وأسماء جلال، وبالفعل انتقلت إلى الشقة وقامت بتربية الطيور والحيوانات بها وأتلفوا الأثاث، وظل حمدي وياسمين يحاولان إيجاد مكان للعيش بالشقة ولجأوا إلى صديقهم عربي ليساعدهم في استعادة منزلهموبالفعل نجحوا في استعادة المنزل بمساعدة جميع المساعدات السابقات اللاتي عملن لديهم.

 

من جهة أخرى مازالت أسماء جلال مصرة على الطلاق ولكن يتغير كل شيء بعد ذهابهما إلى المأذون ليكتشفوا أن الحب الكبير الذي بينهم أكبر من أي عائق، وفي النهاية تكتشف الأسرة أن ياسمين حامل في توأم آخر ليفر حمدي هارباً.

 



أحداث مسلسل أشغال شقة 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي حول العلاقات الزوجية والمشاكل والخلافات التي يمرون بها وخاصةً بعد الإنجاب والمعاناة التي يعانوها بعد إنجاب توأم واختيار مساعدة لتخفيف الأعباء على الزوجة في ظل ظروف عملها.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة أسماء جلال، هشام ماجد، انتصار، سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، العمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب.

 


اقرأ أيضا.. 

 

ads
ads