الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غياب جيجي حديد عن حفل الأوسكار 2024 بسبب ابنتها (صور)

السبت 09/مارس/2024 - 09:44 م
غياب جيجي حديد عن
غياب جيجي حديد عن حفل جوائز الأوسكار 2024

بعدما أكد موقع الصفحة السادسة المختص بأخبار المشاهير حول العالم أن عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد وحبيبها الممثل الأمريكي برادلي كوبر سيظهران لأول مرة معا على السجادة الحمراء في ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار، ولكن أعلن بعد ذلك أن العارضة جيجي حديد لن تنضم إليه في حفل الأوسكار الشهير بولاية لوس أنجلوس، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» سبب عدم حضور الاثنين كثنائي.




أسباب غياب جيجي حديد عن جوائز الأوسكار 2024

وقد ذكر تقرير من موقع المشاهير الصفحة السادسة أن عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد ستغيب عن حفل جوائز الأوسكار 2024، ولن تحضر الحفل مع صديقها الحالي الممثل الأمريكي برادلي كوبر، والذي تم ترشيحه في الحفل عن دوره في فيلم السيرة الذاتية "مايسترو".

وأوضح المصدر سبب عدم حضور جيجي حديد حفل الأوسكار الشهير، حيث ستكون في المنزل مع ابنتها، خاي، 3 سنوات، لأنها ترى أن ابنتها تحتاج للرعاية أكثر في الوقت الحالي. 

الإعلان عن علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر 

وفي سياق متصل، ذكر موقع الصفحة السادسة لأول مرة أن جيجي حديد وبرادلي كوبر خططا "للإعلان" عن علاقتهما خلال ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، في حفل فانيتي فير بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار. 

ولكن تم تحديث القصة لاحقًا ليذكر الموقع أنه لم يكن من المتوقع أن يحضر كوبر الحفل وسيقضي ليلة هادئة مع والدته.

فيما قالت مصادر متعددة للصفحة السادسة إنه لم يكن من الواضح في تلك المرحلة ما إذا كانت العارضة جيجي حديد ستنضم إليهم في منزل كوبر أم لا.

تطور علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر 

ومن جهة أخرى، صرحت المصادر لموقع الصفحة السادسة إن علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر تصاعدت بشكل ملحوظ، فبغض النظر عن خططهما، لكن "إن الأمر بالتأكيد أصبح أكثر جدية، فهما معجبان ببعضهما البعض تمامًا".


اقرأ أيضا..  

ads